العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    التوأم الجزائري: أكبر شرف حصلنا عليه

    عبر الثنائي التوأم الجزائري في ألعاب القوى فؤاد وعبداللطيف السبتي بن بقة الفائزان في فئة رياضي حقق إنجازاً في ظروف وتحديات صعبة من أصحاب الهمم، عن سعادتهما البالغة بالفوز بالجائزة، وقالا: «إن فوزنا بالجائزة أكبر شرف حصلنا عليه وسنعمل جاهدين على الفوز بمزيد من الميداليات العالمية، فهذه الجائزة التي تعد حلم كل رياضي عربي، ستزيدنا إصراراً للفوز بجميع المسابقات العالمية في المستقبل».

    وأضافا: «إنه لشرف كبير لنا أن نقف على ذات منصة التتويج جنبًا إلى جنب مع أسطورتين رياضيتين اللذين يعدان قدوة لنا وهما هشام القروج ومحمد القمودي، ووجودنا بجوارهما يزيدنا حماسة».

    وفاز فؤاد السبتي بقة بالجائزة لحصوله على الميدالية الذهبية في سباق 800 متر في البطولة العالمية لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة بلندن 2017 والميدالية الفضية في سباق 1500 متر، كما حطم الرقم القياسي للبطولة في هذا السباق.

    كما فاز عبداللطيف السبتي بقة بالجائزة لحصوله على الميدالية الذهبية في سباق 1500 متر في البطولة العالمية لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة بلندن 2017 والميدالية الفضية في سباق 800 متر، وحطم الرقم القياسي للبطولة العالمية في هذا السباق.

    طباعة Email