العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إسطبلات الشراع» الراعي المعتمد لفريق فرسان الإمارات لقفز الحواجز

    أعلنت إسطبلات الشراع خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس عن اعتمادها راعياً معتمداً لفريق فرسان الإمارات لقفز الحواجز حتى أكتوبر 2018 بعد توقيع الشراكة مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق.

    من خلال هذه الشراكة ستقوم «إسطبلات الشراع» بتقديم حملة لدعم فريق فرسان الإمارات خلال مشاركته في بطولة العالم للفروسية في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأميركية ودورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا بإندونيسيا.

    جدير بالذكر أن هذه الشراكة تعد آخر صفقة رعاية قامت بها إسطبلات الشراع في الأشهر الأخيرة، وذلك بعد ثلاث سنوات من صفقة حقوق التسمية للشركة مع «بطولة الشراع هيكستيد دربي».

    سعادة

    وعبر اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: «إن مستقبل فريق فرسان الإمارات يزدهر بفضل الدعم الذي تلقاه رياضة الفروسية من أصحاب السمو والدعم اللامحدود من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، آملاً أن نقوم بتحقيق العديد من الإنجازات الأخرى لدولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الدولية في عالم رياضة قفز الحواجز، وكذلك العمل على تعزيز رياضات الفروسية كافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لوضع بصمة نجاح لبلدنا الحبيب في المناسبات والبطولات المحلية والدولية».

    وصرحت معالي مريم سعيد حارب عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية - رئيسة لجنة القفز والفروسية: لقد حقق فريق فرسان الإمارات تقدماً ملحوظاً خلال تبني إسطبلات الشراع للمشروع. وأكدت معاليها أن الشراكة مع «إسطبلات الشراع» التي ستستمر حتى الموسم المقبل ستساعد في تزويد فريق فرسان الإمارات بمنصة قوية يمكن من خلالها بناء حملتهم.

    دعم

    وقال عمران أحمد العويس، مدير الرياضة في إسطبلات الشراع: تسعي إدارة «إسطبلات الشراع» دائماً إلى دعم وتعزيز الفروسية بكافة أشكالها، حيث قامت سابقاً برعاية الفرسان بشكل فردي. والآن نرتقي بمشاركتنا إلى مكانة متقدمة على مستوى الإمارات من خلال رعاية فريق فرسان الإمارات. ونحن ندرك عمق واحترافية الفرسان، ونرغب في رؤية هذه الموهبة تصل إلى مكانة راقية في البطولات الدولية.

    وحقق فريق فرسان الإمارات أكبر فوز لهم حتى الآن في سبتمبر 2017 بالحصول علي كأس تحدي لونجين لقفز الحواجز في نهائي الأمم في برشلونة، واستطاع تحقيق الفوز بجدارة على العديد من الدول الرائدة في العالم في مجال رياضة قفز الحواجز بما فيهم أيرلندا وبريطانيا العظمى والبرازيل وإسبانيا وذلك بفضل البرنامج الذي وضعه نادي الشراع والرعاية الكريمة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان لمنتخب قفز الحواجز.

    وأشار العويس إلى أن هذا العام يعد هو الأهم لفريق فرسان الإمارات حيث يخوض العديد من التحديات والمسابقات على رأسها بطولة العالم للفروسية ودورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً في إندونيسيا، ونتعهد بدعم الفريق في كلا التحديين.

    طباعة Email