«صباح الخيل» تشيد ببطولات الفروسية ومكارم مربط دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت مركاض للنشر والإعلان والإعلام عدداً جديداً من مجلة «صباح الخيل»، وذلك بالتزامن مع بطولة عجمان لجمال الخيل العربي التي اختتمت فعالياتها الأسبوع الجاري.

وتضمن العدد الجديد من صباح الخيل مقالاً بقلم محمد عيسى بوشهاب، جاء في تقديمه قوله: «لبطولة عجمان لجمال الخيل العربي رونق خاص يثير الحنين إلى موعدها قبل أوانه.. إنها عرس أو عيد حقيقي تجتمع فيه أفراح القمة والقاعدة في مشهد حميمي جميل ورائع ودافئ..

في كل مواعيد بطولة عجمان يحرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، على حضور عرس الخيل العربي في عجمان، ويحضر سموه ومعه ولي عهده سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ومعه سمو أبنائه وسمو أحفاده، وهو مشهد نادر لم أر له مثيلاً في بطولات العالم».

واشتمل العدد على تغطيات مميزة لبطولات جمال الخيل العربي في الشارقة وأبوظبي، والفجيرة التي نالت ميزة خاصة بحضور راعي البطولة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة.

ونوهت المجلة بتجدد نجاح بطولة الفجيرة بامتياز في دورتها الثالثة أسوة بنسختيها السابقتين تحت رعاية جمعية الإمارات لمربي الخيول العربية برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس الجمعية، ونائبه الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، والإدارة التنفيذية بقيادة المدير العام عصام عبدالله.

وكان أبرز موضوعات العدد الجديد من المجلة المكرمة النبيلة بتوجيهات سامية من فارس العرب والعالم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ـرعاه الله- التي بادر بها مربط دبي لصالح المربين المواطنين بمنحهم شبوات وخيولاً من فحل الإنتاج العالمي المعاصر الأجود إف إيه إل رشيم صانع أبطال العالم الأجمل، وكذا مكرمة المربط نحو الأطفال من مؤسسات أصحاب الهمم بتنظيم يوم لإسعاد هذه الفئة الخاصة في مبادرة «يوم لدبي» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

Email