العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إبراهيم عبدالملك: صاحب خبرة طويلة

    أشاد إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة للرياضة بتكليف القيادة الرشيدة لمعالي محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة للدورة الحالية، مهنئاً الرميثي بتولي المهمة.

    وقال: معالي محمد خلفان الرميثي يتمتع بخبرة رياضية طويلة إدارياً وفنياً، ما جعله أهلاً لهذا المنصب، فهو شخصية قيادية لديه المقدرة على قيادة دفة الرياضة بالشكل الإيجابي، بما يعود على الألعاب كافة بالنتائج الإيجابية وتحقيق إنجازات تليق بالرياضة الإماراتية.

    وتوجه عبدالملك بالشكر للقيادة الرشيدة لدعمها المتواصل للحركة الرياضية والشبابية في الدولة، منوهاً إلى أن الاختيار صادف أهله.

    معايشة

    وأضاف: إن الرميثي عايش رياضة الإمارات عقودا طويلة، وتولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة سابقا، ما يجعله ملما بشكل كبير بمرافق قيادتها وقادرا على إيجاد الحلول التي تسهم في إحداث نقلة جديدة لرياضة الإمارات بشتى مجالاتها.

    ارتقاء

    ونوه عبدالملك إلى أن الاختيار جاء استكمالاً لسلسلة الدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة، وفي إطار الحرص على الارتقاء بهذا القطاع الحيوي وتطويره لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات في المحافل الإقليمية والقارية والدولية، مؤكداً على أن معاليه خير من توكل إليه مهمة استكمال الدور الكبير الذي قام به أصحاب المعالي رؤساء الهيئة العامة السابقين منذ تأسيسها وحتى الآن.

    طباعة Email