500 لاعب يزيّنون بطولة محمد بن زايد للجوجيتسو

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، انطلقت أمس منافسات النسخة الثانية من بطولة محمد بن زايد آل نهيان للجوجيتسو على مستوى القوات المسلحة وذلك بمركز التربية الرياضية العسكري بأبوظبي بمشاركة 500 لاعب يمثلون مختلف الوحدات العسكرية.

وشهدت البطولة في يومها الأول منافسات الحزام الأبيض لفئة العموم والماستر، فيما تستكمل غداً منافسات الحزام الأزرق والبنفسجي والبني والأسود لفئتي العموم والماستر، وتقام غداً التصفيات النهائية.

تأتي هذه البطولة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رفع مستوى اللياقة البدنية لمختلف الرتب، وتنمية روح التنافس والمثابرة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية، وفي إطار حرص القيادة الحكيمة على أن يتمتع أفراد القوات المسلحة بأعلى مستويات الكفاءة القتالية، من خلال الدعم والرعاية المستمرين.

كما أكد المسؤولون في مركز التربية الرياضية العسكري، أن التقدم الكبير الذي تحققه رياضة الجوجيتسو والنجاحات غير المسبوقة، تعود إلى الدعم المستمر والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورعايته المتواصلة التي جعلت موسم الجوجيتسو السنوي حافل بالمنجزات المميزة.

كما أشاروا إلى أن رياضة الجوجيتسو التي تعد من الرياضات المهمة في الدفاع عن النفس وبناء أجيال قوية وشجاعة قادرة على تحدي الأبطال الآخرين من مختلف دول العالم، لا سيما وأن البطولة تعد من البطولات الكبيرة التي تنظمها القوات المسلحة لأفرادها لمختلف الرتب وملتقى لجميع الأبطال.

تعليقات

تعليقات