صعود تل مرعب مسك ختام مهرجان ليوا الرياضي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اختتمت أول من أمس، منافسات صعود تل مرعب للسيارات، التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان ليوا الرياضي بحلبة تل مرعب، وكانت مسك الختام للمهرجان الذي امتد لتسعة أيام متواصلة.

وحققت المنافسة نجاحاً كبيراً وتفوقاً أكبر بعد أن حطم أبطال التل كل الأرقام السابقة مسجلين أرقاماً عالية في هذه النسخة في أهم الفئات، وكان أهم الأرقام التي تحققت هو 5,195 ثوان الذي تحقق في فئة 8 سلندر مزود للمتسابق إبراهيم عكيه.

وجاءت منافسات اليومين الأخيرين لكي يشارك من خلالهما فئتان جديدتان هما فئة 6 سلندر غاز وفئة الهيلوكس وهو ما رفع أرقام الفئات إلى ست فئات، وزاد من مقدار التحدي والمنافسة، وتمكن في فئة 8 سلندر جير عادي المتسابق خالد رفاعي من إحراز المركز الأول، وفي فئة 6 سلندر عادي حقق المركز الأول خالد الرفاعي.

وفي فئة 6 سلندر مزود تمكن من إحراز المركز الأول خالد بن تركي، وفاز بفئة 8 سلندر مزود إبراهيم عكيه، وفي فئة 6 سلندر غاز التي تقام للمرة الأولى، حل في المركز الأول خالد بن تركي، وفاز بفئة الهيلوكس المتسابق معاذ صالح النفيسة.

وتقدم عبد الله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، بالشكر والتقدير لكل الجهات التي شاركت في تنظيم مهرجان ليوا الرياضي تل مرعب في نسخته لعام 2018.

وأكد أن الجميع قد تكاتف وبشكل تام مع النادي من أجل الارتفاع بأسهم النجاح للبطولات والفعاليات المختلفة طيلة أيام المهرجان، وقال: لا نخص أحداً بالذكر من كل الجهات، فالكل كان متعاوناً وقدم لنا كل الإمكانات وسخر الطاقة من أجل نجاح المهرجان.

تعليقات

تعليقات