العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الشارقة يعتلي قمة كأس رجال اليد

    اعتلى الشارقة قمة بطولة كأس الإمارات لرجال اليد في انطلاق الجولة الرابعة للبطولة، التي أقيمت أول من أمس بفوزه على شباب الأهلي دبي 25 - 23، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة وتوقف رصيد شباب الأهلي عند 10نقاط بمركز الوصيف بعد أن ترجل عن القمة بخسارته بعقر داره وبفارق هدفين أمام الملك الشرقاوي.

    وبنفس الوقت والنتيجة نجح فريق الجزيرة من تجاوز فريق الوصل 25 - 23 ليرفع الجزيرة رصيده إلى 8 نقاط منحته المركز الثالث، والوصل رابعاً برصيد 6 نقاط، وبانتظار نتيجة مباراة النصر الخامس برصيد 6 نقاط مع العين السادس برصيد 3 نقاط التي أقيمت أمس.

    وشهدت انطلاقة الجولة العديد من المفارقات وتجلت بخسارة أصحاب الأرض ومن ثم النتيجة الواحدة للمباراتين وبفارق هدفين 25 - 23، إلى جانب ظهور محترف شباب الأهلي دبي المقدوني ايفان نيكولا للمرة الأولى وغياب محترف الوصل للمرة الثانية حسين زكي عن المباراة بداعي الإصابة التي أسفرت عن سعي القائمين على اللعبة في الوصل لإيجاد البديل لضمه لصفوف الإمبراطور.

    الملك الأفضل

    ونجح الملك الشرقاوي في قيادة الشوط الأول لمصلحته لعباً ونتيجة أمام مضيفه فريق شباب الأهلي دبي وسيطر على مجريات الشوط بفرض تقدمه.

    وشهد بقية الشوط مزيداً من الإثارة التي لم تخل من الشد والتوتر والاعتراض، وتشهد آخر 5 دقائق 4 رميات جزاء مناصفة للفريقين استغلها الشارقة بفرض التقدم لمصلحته لنهاية المباراة، 25/‏23 وسط دهشة أصحاب الأرض.

    الجزيرة ينتفض

    وواصل الجزيرة صحوته التي انطلقت في الجولة الثالثة بفوزه العريض على العين 34 - 25 وأكملها أول من أمس عندما عاد من دار الحي بفوز رغم صعوبته على فريق الوصل بعقر داره بنتيجة 25 - 23، منحته التقدم للمركز الثالث بعد أن كان يصارع للهروب من القاع بختام أول جولتين للبطولة.

    وجاءت نتيجة الشوط الأول 12 - 11، وحافظ الضيوف على فارق الهدف طوال الشوط الثاني

    طباعة Email