قائد شرطة رأس الخيمة يشهد ختام بطولة الرماية

شهد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة الحفل الختامي لبطولة الرماية السنوية وتكريم أفضل رماة القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وذلك في ميدان الرماية بمنطقة السوان بحضور العميد عبدالله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والأفرع.

وأكد القائد العام في كلمته أن رياضة الرماية تعتبر من أهم الأركان الأساسية في خطة النشاط الرياضي التي تتبعها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وهي من العناصر الرئيسية لرجل الشرطة باعتبارها إحدى أهم المهارات التي يمكن أن يكتسبها رجل الشرطة لإبراز هوايته بهذا المجال ومنحه الفرصة لإثبات قدراته.

وتُعد هذه البطولة ضمن باكورة أنشطة القيادة العامة والتي تحْفل أجندتها بالكثير من النشاطات التي تسهم في الارتقاء بأداء منتسبيها على أرض الواقع، مشيراً إلى أن تأهيل وتدريب رجل الشرطة تأهيلاً جيداً ومواكباً ومتخصصاً أصبح من أهم محصنات الأمن الوطني والاجتماعي في أي مجتمع من المجتمعات.

وقام القائد العام في ختام الحفل بتكريم أفضل الرماة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بمنحهم الشهادات التقديرية والدروع التذكارية من العنصرين الرجالي والنسائي عن فئة الضباط وصف الضباط والأفراد ضمن منافسات رماية المسدس، وبلغ عددهم نحو (40) رامياً، بالإضافة إلى تكريم الجهات الخارجية المشاركة في إنجاح البطولة.

وقام القائد العام بتدشين النظام الذكي الخاص برصد الدرجات لاختبارات الرماية والميدان.

تعليقات

تعليقات