السعودية محطة الإعداد الأخيرة لـ«أبيض اليد»

■ المدرب بوشكرية يوجه اللاعبين في التدريبات | البيان

يغادر ظهر اليوم، منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد، متوجهاً إلى السعودية لإقامة معسكره الخارجي بمدينة الدمام، الذي يمتد حتى 12 يناير الجاري، وهي محطة الإعداد الأخيرة، قبل خوض التصفيات الآسيوية والمقرر إقامتها من 18 - 28 يناير الجاري في كوريا الجنوبية، والمؤهلة لكأس العالم 2019 في المانيا والدنمارك.

ويذكر أن منتخبنا سيلعب ضمن المجموعة الآسيوية الثالثة التي تضم إلى جانبه كوريا الجنوبية المضيفة والهند وبنجلاديش وسيبدأ مشواره يوم 18 الجاري بمواجهة المنتخب الهندي.

وسيخوض منتخبنا خلال معسكره الخارجي السعودي 3 مباريات ودية منها مباراتان مع نظيره السعودي والثالثة أمام نادي الخليج، إلى جانب التدريبات الصباحية والمسائية المكثفة والهادفة للارتقاء بالجانب البدني والمهاري الفردي والجماعي مع أهمية ترسيخ عملية الانسجام بين صفوف الفريق الذي يضم النخبة من اللاعبين من أصحاب الخبرات والعناصر الشابة.

وخاصة بعد أن اكتملت عناصر المنتخب خلال تدريبات الأيام الأربعة الأخيرة المحلية قبل المغادرة اليوم.

وحرص من خلالها الجهاز الفني بقيادة الجزائري صالح بو شكريه ومساعده الوطني هاشم إسحاق، على الوقوف على مدى التطور والاستفادة من محطات الإعداد السابقة المحلية والخارجية، لاختيار القائمة التي تضم 16 لاعباً سيحملون راية الإمارات في المحفل الآسيوي والذي يتواجد فيه 14 دولة تتطلع جميعها إلى التأهل لكأس العالم المقبلة.

التزام

وأعرب محمد الحمادي مدير المنتخبات عن اطمئنانه على مسيرة المنتخب خلال الفترات السابقة والتي اكتملت بالتحاق 5 لاعبين للمنتخب بعد عودته من معسكر تونس، وأظهر الجميع التزاماً وجدية في تنفيذ البرنامج الفني خلال معسكر دبي.

ووجه الحمادي الشكر إلى رئيس الاتحاد محمد عبد الكريم جلفار ونائبه محمد شريف للسعى الجاد والمتواصل للحصول على اجازات بقية اللاعبين الذين حالت ظروفهم الوظيفية خلال الفترة السابقة إلى عدم تواجدهم بمحطة الإعداد الأخيرة بمعسكر تونس، كما وجه الشكر إلى العديد من المؤسسات التي يعمل فيها بعض اللاعبين لتعاونهم في إنهاء مشكلة تفريغ اللاعبين.

بعثة

يرأس بعثة المنتخب في معسكر السعودية خميس الحوسني عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتضم 20 لاعباً هم مرزوق أحمد ووحيد مراد وعبد الرحمن خميس وعبد الله أحمد، ويوسف بلال وعيسى البناي ومحمد يوسف (شباب الأهلي دبي)، ومحمد سعيد وشهاب غلوم وعبد الله خميس ووليد إبراهيم (النصر).

ومحمد إسماعيل وأحمد حسين (الوصل)، وضاحي محمد وبلال مال الله وفراس محمد وإبراهيم القرص وأحمد هلال (الشارقة)، وأحمد سالم (العين)، وعبد الحميد الجنيبي (الجزيرة).

تعليقات

تعليقات