العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الشارقة بطل دوري شباب اليد بالعلامة الكاملة

    ■ المدفع يسلم كأس البطولة لكابتن الشارقة | تصوير: ناصر بابو

    توج خالد المدفع الأمين العام المساعد لهيئة الشباب والرياضة، فريق شباب نادي الشارقة بكأس بطولة الدوري تحت 18 سنة والميداليات الذهبية، عقب فوزه المستحق على ضيفه الجزيرة 31/‏‏‏‏26، مساء أول من أمس.

    وبهذا الإنتصار يكون شباب الملك قد رفع رصيده إلى 24 نقطة، مثلت العلامة الكاملة في البطولة، التي أقيمت من دورين وبمشاركة 5 فرق وهي شباب الأهلي - دبي والجزيرة والعين والوصل إلى جانب الشارقة البطل. ونال شباب الأهلي - دبي الميداليات الفضية برصيد 20 نقطة.

    وحصل لاعبو الجزيرة على الميداليات البرونزية، برصيد 14 نقطة، وحل فريق النصر رابعاً بفارق الأهداف عن الجزيرة الثالث، والوصل خامساً وأخيراً برصيد 8 نقاط، كما تم تكريم الحكمين عبد الله خميس وخميس العشر لمسيرتهما الناجحة ومشاركتهما في مشروع الحكم الصغير.

    وشهد مراسم الاحتفال والتتويج والتكريم محمد شريف نائب رئيس اتحاد كرة اليد ونبيل عاشور أمين عام الاتحاد واحمد عبيد البح رئيس شركة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة وعبيد الشامسي رئيس اللجنة القانونية بالنادي وناجي ربيعة مشرف كرة اليد بالنادي.

    إشادة

    وجه خالد المدفع الأمين العام المساعد لهيئة الشباب والرياضة، التهنئة لإدارة نادي الشارقة وللجهازين الفني والإداري للفريق ولجميع اللاعبين الذين أكدوا حضوراً قوياً خلال مشوارهم بالبطولة، عكست الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة الناي بأبنائها وبجميع فرقها وبكافة الألعاب والفئات، كما وجه التحية لفريق الجزيرة الذي قدم مباراة كبيرة أمام البطل.

    وثمن المدفع جهود اتحاد اللعبة بقيادة محمد عبد الكريم جلفار رئيس الاتحاد ، وأكد أن مستقبل اللعبة يبعث على التفاؤل في ظل تواجد مثل هذه الكوكبة من اللاعبين بالأندية والتي تمثل الأمل للمنتخبات الوطنية.

    ومن جانبه، أرجع أحمد أمين المدير الفني للفريق البطل، الإنجاز، للرعاية والدعم اللامحدود الذي تقدمه إدارة النادي لأبنائها، وتضافر جهود الجميع من أجهزة إدارية وفنية.

    طباعة Email