أحمد بن طحنون يشهد ختام «الخدمة الوطنية للجيوجتسو»

■ أحمد بن طحنون يتوج الفائزين | وام

شهد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، أمس، ختام منافسات البطولة الأولى للخدمة الوطنية والاحتياطية للجيوجتسو وذلك في مركز التربية الرياضية العسكري بأبوظبي بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة.

وشارك في البطولة التي أقيمت على مدى يومين، منتسبو الخدمة الوطنية من الدفعات السابقة في منافسات الحزامين الأبيض والأزرق لفئة العمومي وبمشاركة مختلف قيادات القوات المسلحة، وتوج اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون اللاعبين والوحدات الفائزة بالبطولة، حيث حصل المجند علي الجسمي على المركز الأول في الحزام الأبيض عمومي وزن تحت 77 كغ وحل عبدالعزيز الحمادي ثانياً وسعود التميمي ثالثاً.

وفي منافسات الحزام الأزرق عمومي وزن تحت 85 كغ جاء علي البناي أولاً ومحمد الهاشمي ثانياً وحسن الزرعوني ثالثاً، ونال فهد المنصوري المركز الأول في منافسات الحزام الأزرق عمومي وزن تحت 94 كغ وحل منصور المربوعي ثانياً ثم حسن سبيل ثالثاً، كما توج راعي الختام القيادات الفائزة.

حيث نالت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي كأس القيادة المشاركة بأكثر عدد من المجندين، فيما نال درع التفوق العام والمركز الأول قيادة القوات البرية وحل ثانياً قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي وثالثاً قيادة الشرطة العسكرية.

وأشاد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون في ختام البطولة بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرياضة الجيوجتسو ما أسهم في تطويرها وعزز من انتشارها.

تعليقات

تعليقات