اتحاد أصحاب الهمم يتمم إجراءات التسليم والتسلم - البيان

اتحاد أصحاب الهمم يتمم إجراءات التسليم والتسلم

عبد الملك يتسلم تقرير الفترة السابقة | البيان

عقد مجلس إدارة اتحاد أصحاب الهمم بتشكيله الجديد أول اجتماعاته، بمقر الهيئة العامة للرياضة بدبي أول من أمس، وذلك بحضور إبراهيم عبد الملك أمين عام الهيئة العامة للرياضة، ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد أصحاب الهمم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعمر خلف رئيس قسم المراكز والأندية الرياضية الخاصة بالهيئة، والدكتورة ابتسام السويدي رئيس وحدة رياضة أصحاب الهمم، وذلك لإتمام إجراءات التسليم والتسلم لمجلس إدارة الاتحاد في دورته الجديد التي تستمر لأربع سنوات مقبلة.

وقال إبراهيم عبد الملك في كلمته للمجلس الجديد: «إن اتحاد أصحاب الهمم في دورته الماضية نجح في تحقيق الإنجازات للدولة، ورفع علمها عالياً خفاقاً في المحافل كافة، ومن جانبنا نشكر أعضاء المجلس على جهدهم الرائع والكبير، كما نتمنى التوفيق للمجلس الجديد، ونطمح إلى استمرارهم على الدرب نفسه، ومواصلة العطاء لصالح رياضة أصحاب الهمم ولدولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف: «نطالب المجلس الجديد بأن يكون اتحاد أصحاب الهمم في المقدمة كما عودنا دائماً، مشيراً إلى ضرورة التعاون والتنسيق مع الأولمبياد الخاص بعد تحويله إلى منظمة مستقلة، والنظر لمصلحة هذه الفئة ولرياضة الإمارات».

وقال: إن الهيئة العامة لرعاية الرياضة لن تتوانى في دعم أي من الاتحادات الرياضية في ضوء ميزانياتها، كما نشيد بدور الأندية صاحبة المساهمات والدور الكبير في دعم أصحاب الهمم ونأمل منهم ن يتفاعلوا من الاتحاد في سبيل تطوير رياضة هذه الفئة، ونقدم الشكر لهم.

وتابع: إن الهيئة العامة للرياضة تقدم النصح للاتحادات الرياضية المختلفة، وتنشد من اتحاد أصحاب الهمم الإسراع في اتخاذ بعض الخطوات في الفترة المقبلة، أبرزها البدء في وضع لائحة النظام الأساسي، مستعيناً باللائحة الاسترشادية التي وضعتها الهيئة، التي ستصل للاتحاد خلال أسبوعين.

وقال: «نطلب كذلك من الاتحاد موافاتنا بأي ملاحظات عن اللائحة التنفيذية للهيئة، ونؤكد أهمية مواصلة الدفع بالمزيد من القيادات للمناصب الرياضية الدولية والإقليمية بعد أن حققت الكوادر الرياضية لأصحاب الهمم النجاح على الصعد كافة، وننشد منهم مواصلة النهج نفسه.

واختتم عبد الملك حديثه بالقول: إن الهيئة العامة لرعاية الرياضة وضعت برنامجاً لتقييم الاتحادات من خلال برنامج «ريادة»، كل 6 أشهر، كما نشير إلى أن على الاتحادات الرياضية مراعاة منح التفرغ الرياضي لمن يستحق.

من ناحيته تقدم محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد أصحاب الهمم بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعم سموه غير المحدود لأصحاب الهمم، وقيام سموه بتخصيص ميزانية خاصة لأصحاب الهمم، مشيراً إلى أن هذا الدعم يقف وراء الإنجازات التي حققها أصحاب الهمم.

وقال الهاملي: نود كذلك أن نتقدم بالشكر للهيئة العامة لرعاية الرياضة، ونعد بمواصلة المجلس الجديد لنهج الإنجازات والبطولات، وسنعمل على تطوير البرامج القانونية والتشريعية، ونشكر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، الرئيس السابق للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على اختياره للمجلس الجديد، كما نشكر كل من دعمنا ووقف إلى جانب أصحاب الهمم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات