العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الحمرية يختتم فعاليات الملتقى الرياضي بنجاح كبير

    لقطة تجمع المستفيدين من الملتقى الرياضي | البيان

    أعرب مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي برئاسة جمعة عبيد الشامسي عن شكره وامتنانه لكوادر النادي على الجهود التي بذلت طوال الأيام الماضية لإنجاح فعاليات ملتقى النادي الرياضي الذي استفاد منه الطلبة خلال عطلتهم الحالية.

    وأشاد المجلس بحرص الأهالي على تسجيل أبنائهم في الفعاليات التي أقيمت في مقر النادي واستفاد منها المشاركون في برامج متنوعة قدمت حصصاً من الرياضة سواء في كرة القدم والسباحة وألعاب القوى والتجديف الحديث بجانب البرامج الثقافية والترفيهية والزيارات. وأنهى نادي الحمرية فعالياته التي نفذت طوال الاجازة المدرسية للطلبة واللاعبين البراعم للاستفادة من الأنشطة المتنوعة وأشاد بها المشاركون بشكل لافت، كما وأشاد بها أولياء الأمور وطالبوا بمواصلة تنظيمها التي حققت الاستفادة الكبيرة لأبنائهم وأتاحت لهم الاستفادة بشكل كبير.

    وأشار جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة إلى أن النادي يحرص سنوياً على تنفيذ سلسلة من الأنشطة للأبناء خلال الإجارة وإتاحة مرافق النادي والمدربين لتقديم جرعة من البرامج الرياضية للمشاركين لتظل الرياضة أسلوب حياة الاجيال، وبدوره، أشاد أحمد بن معيل الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية ورئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنجاح الكبير الذي حققه نادي الحمرية الرياضي الثقافي في فعالياته لملتقى الحمرية الرياضي في أعقاب إسدال الستار مساء أول من أمس على فعاليات الملتقى. وأكد الكتبي أن الفعاليات تستحق الإشادة لتنوعها وثرائها وما حققته من متعه وفائدة للمشاركين والمشاركات.

     

    طباعة Email