العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أف 3» و«الظفرة» يتألقان في بطولة فزاع للصقور

    الصقور المشاركة مدربة من قبل محترفين | البيان

    ارتفعت حدة المنافسة والندية في ثاني أيام بطولة فزاع للصيد بالصقور التلواح، أولى بطولات الصيد بالصقور للموسم الجديد لبطولات فزاع التراثية، وينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في منطقة الروية في دبي، بمشاركة واسعة من نخبة الصقارين الباحثين عن التتويج بأغلى الألقاب.

    وأقيمت 5 أشواط ضمن فئة الشيوخ، وسط تفوق فريقي «أف 3» و«الظفرة» اللذين سيطرا على المراكز الأولى في أغلب الأشواط. ففي شوط جير تبع فرخ (السيارة)، حقق «تي 128» للظفرة المركز الأول وجاء ثانياً «225» لـ«أف 3»، وثالثاً «تي 55» لـ أف 3، وفاز بشوط جير تبع فرخ (نقدي).

    «أف 3» بواسطة «تي 291»، وجاء ثانياً «تي 18» لـ أف 3، وثالثاً «تي 167» للظفرة، وفاز بشوط جير تبع فرخ (رمز)، حقق الظفرة المراكز الثلاثة الأولى، بحصول «تي 44» على المركز الأول، «تي35» الثاني، و«تي 164» الثالث، وسيطر على شوط جير تبع جرناس (رمز)، «أف 3»، حيث جاء «عربون» في المركز الأول و«تي 3» ثانياً و«يرات» ثالثاً.

    كما هيمن «أف 3» على شوط جير تبع جرناس (سيارة)، حيث جاء «خطير» في المركز الأول، و«إس 725» ثانياً، والفرخ «15» ثالثاً، وشهدت البطولة مشاركة فريق جديد يحمل اسم (النيف) بقيادة الصقار جمعة سيف راشد سعيد المقعودي.

    وأوضح سويدان بن دميثان، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن الأجواء المثالية في اليوم الثاني وغياب الرياح القوية خلال الصباح الباكر ساهمت في رفع المستوى ومشاهدة أرقام أفضل تعتبر مؤشرا لمنافسة أقوى مع استمرار أيام البطولة.

    طباعة Email