4 فرق تتنافس على كأس رئيس الدولة للبولو

ميثاء بنت محمد تحرص دائماً على المشاركة في البطولة الغالية | البيان

ينظم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وضمن أجندته السنوية بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، وتحدد يوم الأربعاء المقبل موعداً لانطلاقتها بمشاركة أربع فرق، وتستمر منافساتها حتى 19 يناير الجاري.

وتقام تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وكان مقرراً أن تبدأ البطولة الغالية غداً، إلا أنه ولظروف إقامة مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره العماني، في نهائي خليجي 23 بدولة الكويت، قررت اللجنة المنظمة، تأجيل موعد الانطلاقة لمتابعة تلك المباراة المصيرية للأبيض.

ورصد نادي غنتوت مبلغ 200 ألف دولار كجوائز نقدية للفرق الفائزة و200 ألف درهم جوائز للجماهير.

مؤتمر صحافي

وعقد نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، مؤتمراً صحافياً أمس، في فندق جنة أبراج السراب بشارع الميناء في أبوظبي، للإعلان عن تفاصيل البطولة، كأول بطولات موسم 2018 (عام زايد الخير)، بحضور سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي .

وأحمد علي النعيمي مدير عام نادي غنتوت وأشرف عكاشة أحمد، المستشار القانوني لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، ومروان السبع مساعد مدير عام مازيراتي، بريمير موتورزو ودومنيك الخوري ممثل شركة إي دي أس سيكيوريتيز، وسانتياغو المدير الفني لجمعية الإمارات للبولو التي تشرف على البطولة.

4 فرق

في المنافسةوكشفت اللجنة المنظمة عن الفرق الأربعة المشاركة في البطولة، وهي: الإمارات للبولو، وغنتوت إي دي أس سيكيوريتيز وديزرت بالم وأبوظبي بولو، وتشهد البطولة مشاركة عدد كبير من أبرز نجوم اللعبة من المواطنين والمحترفين العالميين، وستُقام مباراتان يومياً فقط على مدار ثمانية أيام.

رعاية ودعم

وهنأ سعيد بن حوفان المنصوري الحضور في المؤتمر الصحافي بإطلالة العام الجديد (عام زايد 2018)، ناقلاً تحيات وأمنيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، لجميع الفرق المشاركة، متمنياً نجاح البطولة في إطار من الروح الرياضية والتنافس الشريف،.

مشيراً إلى أنه تم تصنيف البطولة بمستوى (18 هاند كاب) ما يؤكد ارتفاع المستوى الفني للبطولة، وسط مشاركة مميزة من أبرز اللاعبين واللاعبات بقيادة فارسة البولو الإماراتي سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم التي أسهمت مشاركتها في النسخة الماضية، في ارتفاع المستوى الفني للبطولة والحضور الجماهيري الذي استمتع بأروع مباريات البطولة.

بن حوفان: بطولة غالية تواكب احتفالات بدء «عام زايد»

 

تعليقات

تعليقات