كأس العالم 2018

9 فعاليات لـ«بولو غنتوت» في العام الجديد

يواصل نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تنفيذ برنامج نشاط النادي السنوي للموسم 2017/‏2018، وفق توجيهات ورعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، والذي يمتد حتى 24 مارس المقبل.

ويتضمن العديد من الفعاليات المحلية التنافسية والخيرية الإنسانية والدولية الرياضية تصل بمجموعها إلى 9 بطولات وفعاليات رياضية وخيرية، تستهدف مواصلة نجاحات النادي خلال المواسم الماضية التي شهدت نجاحاً كبيراً تجاوز حدود الوطن بفضل جهود مجلس إدارة النادي وكادره الإداري والفني والجهات المساهمة في تلك النجاحات.

وفي مقدمتها الدعم الذي يجده النادي من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ومساهمة العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية في تفعيل مسيرة النادي العريق من خلال متابعة اللجنة التنفيذية التي يرأسها سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي وأحمد النعيمي مدير عام النادي مقرر اللجنة.

البطولة الأغلى

ويستعد النادي لإقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بنسختها الثامنة عشرة والمقرر إقامتها خلال الفترة من 5 إلى 19 يناير 2018، في احتفالية كبيرة والتي يحمل لقبها فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وشهدت مشاركة 10 فرق من الإمارات والسعودية بعدما تم ترفيع البطولة لمستوى «18 هاند كاب» وهو ما لم يتحقق في جميع البطولات الماضية مما ساهم في ارتفاع مستوى الإثارة والتحدي. وكان فريق ديزرت بالم قد فاز بلقب نسخة عام 2015 ونال فريق بن دري لقب نسخة عام 2016.

ويتواصل برنامج نادي غنتوت للبولو بإقامة مهرجان يوم الأمل للبولو في التاسع من فبراير 2018، والذي يقام بتوجيهات مباشرة من سمو رئيس النادي ضمن مبادرة (عام زايد 2018) التي أعلنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بمناسبة ذكرى مرور مئة سنة على ميلاده.

وذلك لإبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات، بجانب إنجازاته المحلية والعالمية، ويعود ريع المهرجان الخيري لدعم مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويشارك نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في احتفالات البلاد باليوم الرياضي الوطني المقرر في 16 فبراير المقبل تحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي وفقا لبرنامج المجلس الذي سحدد زمان ومكان الاحتفال.

البولو البريطاني

وينظم النادي في الثاني من مارس المقبل مهرجان مركز المستقبل والذي يخصص ريعه الخيري من حملة التبرعات والمساهمات لدعم مرضى التوحد بالدولة، وسيكون ختام برنامج النادي في 24 مارس استضافة مهرجان يوم البولو البريطاني لعام 2017/‏‏ 2018 الذي درج النادي على استضافته، وتمثل دولة الإمارات واحدة من المحطات المهمة التي تستضيف المهرجان الجماهيري الاحتفالي بمنطقة الشرق الأوسط.

تعليقات

تعليقات