المنيع رئيساً للاتحاد العربي لكرة اليد

■ اهتمام كبير بكرة اليد مع الإدارة الجديدة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز السعودي محمد المنيع بمنصب رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد بالتزكية، خلفاً للرئيس تركي الخليوي المنتهية فترته الرئاسية، خلال اجتماع العمومية للاتحاد العربي الذي عقد في القاهرة.

حضر الاجتماع ممثلو 20 دولة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي.

واختير أربعة نواب للرئيس، وهم المهندس هشام نصر من مصر، والدكتور سعيد الشحري من عمان، والسيد العدلي الحنفي من المغرب، والدكتور تيسير المنسي من الأردن.

وجاء في عضوية اللجنة التنفيذية مراد المستيري من تونس، وحبيب اللبان من الجزائر، وسلام عواد من العراق، وصلاح خلفان من البحرين.

واحتفظ السعودي خالد الرشيد بمنصبه رئيساً للجنة الحكام بالاتحاد العربي، ورضا المناعي من تونس رئيساً للجنة المسابقات، واعتبار الحداد من العراق رئيسة اللجنة النسائية، وخالد عمر فتحي من مصر رئيساً للجنة التسويق، وموسى البلوشي من عمان رئيساً للجنة الشاطئية، والدكتور منذر مبارك من تونس رئيساً للجنة الطبية، ومجدي ميرزا من البحرين رئيساً للجنة الإعلامية، وأمين المدعي من اليمن رئيساً للجنة تطوير كرة اليد في الدول النامية، وعفت رشاد من مصر رئيساً للجنة المدربين.

وتم إقرار منح جوائز البطولة العربية المقبلة بصفاقس بواقع 34 ألف دولار للأندية الفائزة الثلاثة على مستوى الرجال والسيدات، كما تم إقرار تعديل بتغيير أعضاء اللجان بعد مرور سنة في حالة عدم فعالية العضوية، وتقرر إسناد البطولة العربية للأندية المقبلة بمصر في أكتوبر 2018.

Email