#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

مواجهات

مباراتان في الجولة الثالثة لكأس اليد

يتطلع فريق شباب الأهلي دبي للانفراد بقمة بطولة كأس الإمارات لكرة اليد عندما يستقبل الإمبراطور الوصلاوي في الخامسة مساء اليوم في انطلاق الجولة الثالثة للبطولة التي تشهد بنفس الوقت المباراة الثانية على أرض صالة فخر أبوظبي عندما يلتقي الجزيرة مع العين بديربي أبناء العاصمة، وتستكمل الجولة غداً بلقاء يجمع العميد النصراوي بعقر داره مع الملك الشرقاوي.

ويسعى فريق شباب الأهلي دبي اليوم لاصطياد الإمبراطور الوصلاوي بالفوز وحصد نقاط المباراة التي تضعه على قمة البطولة التي يشاركه التربع عليها الملك الشرقاوي، ولكل منهما 6 نقاط، بختام الجولة الثانية للبطولة. وفي الجانب الآخر يتطلع الإمبراطور الوصلاوي لمواصلة عودته لسكة الانتصارات بعد فوزه في الجولة الثانية على العين 25/‏23 التي منحته المركز الرابع بفارق الأهداف عن النصر الثالث.

وستشهد صالة فخر أبوظبي في الخامسة مساء اليوم موقعة من العيار الثقيل تمثل ديربي بين أبناء العاصمة في لقاء التعويض، يسعى خلاله الفريقان الجزيرة بمواجهة غريمه العين للفوز الأول لهما في البطولة بحصد نقاط المباراة للهروب من القاع، لكون العين يحتل المركز الخامس والجزيرة سادساً وأخيراً ورصيد كل منهما نقطتان.

 

تعليقات

تعليقات