العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «فيكتوري تيم» تهنئ أبوظبي بالإنجاز في فورمولا1

    حريز المر: المنصوري مشروع نجم عالمي في الزوارق السريعة

    صورة

    رفع مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم التهاني إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بمناسبة فوز وتتويج فريق أبوظبي بطلاً للعالم في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة- فورمولا1، والتي أسدل الستار على أحداثها يوم أول من أمس الجمعة في الإمارة الباسمة.

    ووجه مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم الشكر والتقدير إلى اللجنة العليا المنظمة لأسبوع البطولات العالمية في الشارقة، والذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بالتعاون مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وبدعم كافة الهيئات والمؤسسات بالإمارة، مشيداً بالنجاح الكبير لفعاليات سباق فورمولا1 الذي استمر ثلاثة أيام متتالية ومثل مسك الختام لجولات الموسم في البطولة العالمية.

    نجاح

    كما أشاد مجلس الإدارة، بمشاركة فريق المؤسسة في البطولة العالمية والتي أفرزت نجاحاً جديداً من خلال تألق الفريق للمرة الأولى في الجائزة العالمية للزوارق السريعة -أف 4 أس- وفوز بطلنا الصاعد منصور المنصوري قائد زورق فيكتوري 4 بالمركز الأول في الترتيب العام للبطولة العالمية برصيد 116 نقطة، بعدما انهى منافسات جائزة الشارقة (الجولة الختامية) في المركز الثالث.

    موضحين، أن البطل الصاعد منصور المنصوري، والذي انضم قبل فترة إلى سفراء المؤسسة قدم إنجازاً جديداً لخزائن مؤسسة الفيكتوري تيم في فئة جديدة تؤسس لأبطال المستقبل حيث تعتبر فئة أف 4 أس البوابة والتي تقود المشاركين في عالم سباقات الزوارق السريعة إلى الاحتراف في الفئات الأكبر.

    من جانبه، أوضح حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، أن البطل منصور المنصوري والذي يعد احدث المتسابقين المواطنين المنضمين إلى فرسان مؤسسة الفيكتوري تيم هو مشروع بطل عالمي كبير، مؤكداً أنه يمتلك الموهبة التي تؤهله إلى المشاركة مستقبلا في الفئات الأكبر ومن بينها منافسات بطولتي العالم للزوارق السريعة -فورمولا1 وفورمولا2.

    كما هنأ حريز المر بطلنا الصاعد المنصوري، منوهاً إلى أنه أبلى بلاءً حسناً في الجولتين الأخيرتين في العاصمة الحبيبة أبوظبي والإمارة الباسمة الشارقة ونجح في الوصول إلى هدفه بانتزاع صدارة الترتيب العام وإهداء مؤسسة الفيكتوري تيم اللقب العالمي للجائزة العالمية متطلعاً للمزيد مستقبلاً.

    نتائج

    وكان فريق الفيكتوري تيم قد أنهى المشاركة في البطولة العالمية في منافسات الزوارق السريعة -فورمولا1 محتلاً المركز السابع عبر بطلنا أحمد الهاملي قائد زورق فيكتوري 3 برصيد 30 نقطة والمركز الثامن عبر الأمريكي شون تورنتي قائد زورق فيكتوري 4 برصيد 29 نقطة.

    ولم يكمل زورقا المؤسسة فيكتوري 3 وفيكتوري 4 السباق الرئيس يوم أول من أمس -الجمعة- على مياه بحيرة خالد، حيث خرج زورق الهاملي في الدورة 33 بعدما كان منافساً للزورق المتصدر فيما تعرض زورق فيكتوري 4 لمشاكل فنية أبعدته من السباق في اللفات الأولى.

    واحتل أحمد الهاملي قائد زورق فيكتوري 3 المركز الرابع في الترتيب العام لمنافسات السرعة برصيد 58 نقطة ونال فريق الفيكتوري تيم المركز الرابع في منافسات الفرق برصيد 59 نقطة

    طباعة Email