العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    طائرة سيدات الوصل تحلق بالصدارة

    ■ لمسة إنسانية في قمة سيدات الوصل والجوهرة | البيان

    عزز فريق الكرة الطائرة للسيدات بنادي الوصل، صدارته لدوري الكرة الطائرة للسيدات في آخر مباريات الفريق في عام 2017، بتغلبه بثلاثة أشواط نظيفة على سيدات الجوهرة صاحبات المركز الثالث.

    حضرت المباراة الشيخة شمسة آل مكتوم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة رئيس اللجنة النسائية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، ومجموعة من الحالات الإنسانية التابعة لمشافي الإماراتي لإعادة التأهيل الذين حضروا بدعوة من نديم زيدان المدير التنفيذي لمجموعة هوليوود ستارز الشريك الاستراتيجي لسيدات الوصل.

    من جهتها، أعربت الشيخة شمسة آل مكتوم، عن سعادتها البالغة بالتطور الكبير الذي تشهده منافسات الموسم الحالي، والمستوى المتقدم الذي ظهرت عليه اللاعبات الإماراتيات اللاتي استفدن من الاحتكاك مع المحترفات والمقيمات من مختلف الجنسيات والمدارس التدريبية.

    فوز

    من ناحية أخرى، حقق شباب الأهلي- دبي، فوزاً مهماً على مستضيفه الجزيرة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي جرت بينهما أول من أمس، ضمن الجولة الخامسة من الدوري العام للكرة الطائرة رجال، ليحصل شباب الأهلي- دبي، على نقطتين يرفع بهما رصيده إلى 13 نقطة معززاً صدارته للترتيب العام للبطولة، وحصل الجزيرة على نقطة رفع بها رصيده إلى 5 نقاط وتراجع إلى المركز السابع.

    في حين، استعاد بني ياس بريقه، وحقق فوزاً مهماً على مضيفه النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليرفع بني ياس رصيده إلى 12 نقطة، وتجمد رصيد النصر عند 8 نقاط، وبقى في المركز الثالث مشاركة مع العين الذي واصل انتصاراته، بالفوز على مضيفه الوصل بثلاثة أشواط نظيفة، ليرفع العين رصيده إلى 8 نقاط، ويتوقف رصيد الوصل عند 3 نقاط.

    بينما حقق عجمان الفوز على حتا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليحصل عجمان على نقطتين يرفع بهما رصيده إلى 4 نقاط، ويتقدم للمركز السابع، ويحصل حتا على نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز السادس.

    طباعة Email