العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حارب يقدم جائزة أفضل لاعب لنجوم مونديال الريشة

    حارب في حفل أفضل لاعبي العالم للريشة الطائرة | البيان

    فاز عدد من نجوم الريشة الطائرة المشاركين في نهائيات دبي لسلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة، التي انطلقت منافساتها صباح أمس في مجمع حمدان الرياضي بدبي، بجائزة «أفضل لاعب للعام» خلال حفل استقبال أقيم للاعبين مساء أول من أمس، وحضره سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، الذي شارك في تقديم الجوائز برفقة توماس لوند، أمين عام الاتحاد الدولي للعبة.

    وتُمنح الجوائز إلى اللاعبين الذين قدموا عروضاً مميزة خلال الموسم، حيث تُوج بالجائزة، لاعبا الزوجي ماركوس فرنالدي غيديون وكيفن سوكاموليو من إندونيسيا في فئة الرجال، بعد حصدهما ألقاب ست من بطولات الموسم الحالي، وحصولهما على العدد الأكبر من أصوات لجنة حكام الجائزة. ونالت تشين كينغتشن من الصين جائزة فئة السيدات، وهي بطلة العالم في الزوجي والحائزة ألقاب خمس من بطولات السلسلة، وتقدمت على خمس مرشحات لنيل اللقب.

    وهن مواطنتها هوانغ ياكيونغ، وشاي تزو ينغ من تايبيه الصينية، وبوزرلا سيندو من الهند، وآكين ياماغوتشي من اليابان، ولي سو هي من كوريا. وفازت الصينية تشين يوفي، الحائزة برونزية بطولة العالم، بـ«جائزة إدي تشونغ» لأكثر لاعبة واعدة للعام، بعد تقدمها على المتنافسات، أبرياني راهايو وجيورجيا ماريسكا تونجونغ من إندونيسيا، وساتويكسيرا رانكيردي من الهند، ولي زي جيا من ماليزيا.

    وحصل زوجي السيدات الياباني المكون من يوكي فوكوشيما وساياكا هيروتا على جائزة «اللاعب الأكثر تحسنا في الأداء للعام»، في حين نال الكوري كيم جنغيون جائزة أفضل لاعب من ذوي الإعاقة، وحصلت أمنوي ويويثان من تايلاند على ذات الجائزة في فئة السيدات.

    طباعة Email