العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    زوارق «فيكتوري» جاهزة لمحطة الشارقة

    زوارق فيكتوري تيم جاهزة لمحطة الختام في الشارقة | البيان

    أكملت زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم جاهزيتها للمشاركة في جائزة الشارقة الكبرى للزوارق السريعة «الفورمولا1»، الجولة السادسة والختامية من بطولة العالم 2017، ويتطلع الفريق إلى تحقيق نتائج متميزة مع ختام الموسم 2017،.

    وتأكيد مكانته المتفردة منذ انضمامه للحدث موسم 2015 حيث أعلن عن نفسه منافساً قوياً على الألقاب، ولعل جولة الشارقة تحمل ذكريات خاصة للفريق الذي استطاع الموسم الماضي إحراز المركز الأول في السباق الرئيسي للمرة الأولى عبر زورق «فيكتوري 4» بقيادة الأميركي شون تورنتي.

    ويطمح الثنائي احمد الهاملي قائد زورق «فيكتوري 3» والأميركي شون تورنتي قائد زورق فيكتوري 4 في أجمل ختام على مياه بحيرة خالد في الإمارة الباسمة التي يعرفها الثنائي جيدا بحكم أنهما نالا المجد والتتويج في العديد من المناسبات عليها.

    ويدرك الثنائي أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة خصوم متميزين وأقوياء لكن الثنائي يدخل إلى المنافسات هذه المرة دون ضغوط كبيرة بعد ابتعاد حلم الوصول إلى الصدارة، حيث انحصرت المنافسة على اللقب بين الإيطالي اليكس كاريلا قائد أبوظبي 6 المتصدر برصيد 70 نقطة ومنافسه الفرنسي فليبي شيبي قائد زورق شينيزين-الصين 1 .

    والذي يجلس في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، ويخوض البطلان اليوم أولى مراحل المنافسات في بحيرة خالد في الشارقة من خلال تصفيات أفضل زمن والتي تعتبر المفتاح لبلوغ حلم التتويج وذلك عبر المراحل الثلاث وذلك بداية من الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم.

    زوارق «أف 4 أس»

    وتتجه الأنظار إلى مشاركة فريق الفيكتوري تيم في منافسات الجائزة العالمية للزوارق السريعة ـ أف 4 أس- التي يتصدرها بطلنا الصاعد منصور المنصوري قائد زورق فيكتوري 4 برصيد 95 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الفرنسي جيرمي بريسيت قائد زورق الأطلسي 10.

    ويملك بطلنا المنصوري قائد زورق فيكتوري 4 فرصة كبيرة للفوز والتتويج في حال تحقيق نتائج متميزة في السباقين الأول والثاني اليوم عند الساعة الثانية ظهراً وغداالجمعة، في التوقيت نفسه، كما يشارك جنبا إلى جنب المنصوري بطلنا محمد المطلعي قائد زورق فيكتوري 3 الذي يتطلع للصعود إلى منصة التتويج للمرة الأولى هذا الموسم مع محطة الختام في بحيرة خالد.

     

    طباعة Email