العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    المشرخ يمثل الإمارات في منافسات غولف أبوظبي

    المشرخ يدخل تحديات قوية في غولف أبوظبي | البيان

    أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للغولف، برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، عن مشاركة اللاعب الإماراتي أحمد المشرخ، بعد تصدره قائمة اللاعبين الإماراتيين المشاركين في دوري «18 حفرة» الذي أقيم أول من أمس في نادي شاطئ السعديات للغولف.

    وشهد الدوري مشاركة 72 لاعباً من مواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها بدعم من اتحاد الإمارات للغولف وبإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، سعياً منهما للتحفيز على المشاركة الوطنية والمحلية في هذه البطولة. واستطاع اللاعب توم بوشنان ضمن فئة المحترفين التأهل للعب في البطولة التي ستقام خلال الفترة 18 -21 ينايرالمقبل.

    في حين حظي اللاعب دان كريكوود متصدر فئة الهواة بالمشاركة أيضاً في منافسات البطولة.

    وأشار أحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال في مجلس أبوظبي الرياضي إلى أن ترشح المشرخ ضمن فئة الإماراتيين، يعتبر ثمرة نجاح لجهود مجلس أبوظبي الرياضي الرامية لنشر ثقافة رياضة الغولف بين أبناء الدولة، من خلال التركيز على الأنشطة والفعاليات التي تستضيفها الدولة بهدف تعزيز حضور هذه الرياضة وتجهيز فريق وطني ينافس في كبرى الفعاليات العالمية. وأضاف: استطاعت البطولة منذ انطلاقتها تحقيق مكانة مرموقة ضمن أجندة الفعاليات الرياضية العالمية وباتت الحدث المرتقب لعشاق الغولف.

    وبدوره، أعرب المشرخ عن فخره لتمثيل الدولة في هذه البطولة المرموقة، مشيراً إلى التدريبات المكثفة التي خضع لها خلال الفترة الماضية وأسهمت بتأهله لهذه البطولة ومواجهة ألمع الأسماء في عالم الغولف.

    طباعة Email