اتفاقية بين «عربية السيدات 2018» ومؤسسة الشارقة للإعلام

جانب من توقيع الاتفاقية المشتركة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت اللجنة المنظمة لـ «دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات» الشارقة 2018، اتفاقية رعاية إعلامية مع مؤسسة الشارقة للإعلام، نصّت على منح المؤسسة حقوق البث والنقل التلفزيوني للحدث الرياضي الأضخم من نوعه على مستوى المنطقة، ولتكون بموجبها الشريك الإعلامي الاستراتيجي للدورة، التي تنطلق بنسختها الرابعة من 2 إلى12 فبراير المقبل.

وشهد حفل التوقيع الذي أقيم في مقر مؤسسة الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، وحضور ندى عسكر النقبي رئيس اللجنة التنفيذية للدورة، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ومحمد حسن خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام.

وراشد عبد الله العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية. ونصّت الاتفاقية على أن تتولى مؤسسة الشارقة رعاية البطولة إعلامياً، من خلال تجهيز استوديو تحليلي رياضي للنقل التلفزيوني من أرضية الملاعب الرئيسية، ووضع شعار الدورة والعد التنازلي لانطلاقها على قناة الشارقة الرياضية، إضافة إلى التعاون مع القنوات الرياضية الخليجية لنقل بعض المباريات على الهواء مباشرة كما ستقوم بالترويج للدورة والمباريات ومواعيدها وعناوين صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها وقنواتها طيلة أيام إقامة الحدث.

كما ستقوم المؤسسة بتصوير إعلان مرئي عن الدورة يبرز المعالم السياحية لإمارة الشارقة وذلك بمشاركة لاعبات مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، إضافة إلى مواكبة وتغطية شاملة من خلال البث المباشر وغير المباشر لأكبر عدد من المباريات على قناة الشارقة الرياضية.

Email