العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    العصيمي يجتمع بالوفد الكوري

    اجتمع ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية مع جانج سو عضو اللجنة البارالمبية الدولية السابق ومستشارة الحركة البارالمبية في كوريا الجنوبية ورئيس الوفد الكوري الجنوبي المشارك في ألعاب دبي على هامش الدورة، حيث تبادلا وجهات النظر حول التحديات التي تواجه رياضة «أصحاب الهمم» في «القارة الصفراء».

    واطلع العصيمي على استعدادات كوريا الجنوبية لاستضافة الألعاب الشتوية التي تقام خلال الفترة من 9 - 18 مارس المقبل والتعاون المشترك بين اللجنة البارالمبية الآسيوية والكورية.

    وهنأت رئيس الوفد الكوري الجنوبي العصيمي على نجاح ألعاب دبي 2017 مشيرة إلى أن حفل الافتتاح أبهر الجميع ما أسعد جميع المشاركين في هذا الحدث القاري المهم.

    وقدمت سو الدعوة إلى ماجد العصيمي لزيارة كوريا الجنوبية من أجل تعزيز أواصر التعاون المشترك الذي يفيد الألعاب في القارة الصفراء وكوريا الجنوبية على وجه الخصوص.

    وكان عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الرياضة قد شهد جانباً من مسابقات اليوم الثاني مثنياً على الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للوصول بأول نسخة تقام في الشرق الأوسط إلى آفاق النجاح الذي ننشده جميعا، آملاً أن تحقق البطولة كل أهدافها المرجوة.

    حافز قوي

    من ناحيته، وصف ذيبان المهيري رئيس وفد الإمارات بداية «أم الألعاب» بالقوية مما يمثل أكثر حافز لبقية الألعاب من أجل السير على الدرب نفسه وفق النهج المرسوم من مدربي الأجهزة الفنية للوصول إلى منصات التتويج.

    وقال: الإنجازات التي ظل يسطرها «أصحاب الهمم» بمداد من نور ثمرة دعم القيادة الرشيدة التي هي الداعم الرئيسي ولعبت دوراً كبيراً في وصول أبطالنا إلى منصات التتويج خلال مشاركاتهم في المحافل القارية والدولية.

    وقال: لولا هذا الدعم المادي والمعنوي من قبل القيادة الرشيدة لما تحققت هذه المكتسبات لرياضة «أصحاب الهمم» التي هي على الطريق الصحيح.

    وأضاف: إن تفوق الإرادة خلال مشاركات منتخباتنا الوطنية في المحافل الداخلية والخارجية يعكس الاهتمام الكبير الذي ظلت تحظى به رياضة أصحاب الهمم ما أهلها لقطف ثمار ذلك بالوصول إلى منصات التتويج مراراً وتكراراً.

    طباعة Email