العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تنطلق غداً تحت رعاية حمدان بن محمد

    4 فرق تتنافس في شاطئية دبي للبولو

    صورة

    تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق يوم غد الخميس منافسات بطولة بولو الشاطئية دبي برعاية شركة نيسان على مدار يومين حافلين بإثارة والتشويق من حيث منافسات البطولة والفعاليات المصاحبة لهذا الحدث الرياضي الكبير، الذي يقام على ضوء النجوم للمرة الأولى منذ انطلاقتها بنسختها الأولى عام 2004.

    وعلى رمال دبي وشواطئها الجميلة بنادي سكاي دايف دبي، وتنفرد نسخة هذا العام من البطولة بمشاركة 4 فرق هي: نيسان ليف ورويال بيرلز وهيلز وآرت مارين، ويمثلها نجوم من لاعبين محليين ودوليين ينحدرون من دول مثل الأرجنتين وألمانيا والمملكة المتحدة، إضافة إلى مشاركة الأخوين طارق وراشد البواردي، اللذين يمثلان الإمارات ويلعبان دوراً مؤثراً في المشهد المحلي والدولي لرياضة البولو.

    مؤتمر البطولة

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة المنظمة ظهر أمس، بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي ونائبه ناصر آل رحمة ومن المجلس غازي المدني رئيس قسم السياحة، ودينامو ومنظم البطولة سام كاتيلا المدير الإداري والإبداعي لشركة ماميمو منظمة البطولة.

    وغابي كاتيلا مدير تنظيم الفعاليات والبطولات في شركة ماميمو، وكاليانا سيفا غنانام رئيس نيسان الشرق الأوسط، والعديد من اللاعبين والمسؤولين والمهتمين بهذه الرياضة.

    وأكد سعيد حارب الشراكة الناجحة بين مجلس دبي الرياضي وبطولة بولو الشاطئ دبي التي تمتد لسنوات، قائلاً: لطالما اقترنت هذه الرياضة المتميزة بالملوك، ونحن فخورون بانطلاق النسخة الشاطئية لرياضة البولو من رمال دبي ومنها إلى العالم.

    وأضاف: عقب إطلاق النسخة الأولى لبطولة بولو الشاطئ دبي عام 2004، زادت شعبية هذه الرياضة ومكانتها بين جمهور عريض من المحبين، ونؤكد أن هذه البطولة من ضمن كبريات الأحداث الدولية التي تحتضنها الإمارات ودبي على وجه الخصوص، وهنا لا بد من الإشادة بدور شركة «ماميمو» في الارتقاء بهذه الرياضة إلى أبعاد جديدة.

    مكانة بارزة

    وبدوره، قال سام كاتيلا، مؤسس بطولة بولو الشاطئ دبي: رسخت دبي لنفسها مكانةً بارزةً في الوقت الحالي باعتبارها إمارةً شغوفة بالتطور المستمر، حيث تعتبر موطناً لأبرز الفعاليات الرياضية العالمية. وتواكب بطولة بولو الشاطئ دبي أحدث تطورات اللعبة لتحاكي التطور المستمر لهذه المدينة المدهشة.

    كما أن تنظيم فعاليات محلية مرموقة كهذه البطولة يعتبر غايةً في الأهمية، ومن شأنه إثبات قدرة الإمارة على احتضان وتنظيم أبرز الفعاليات الناجحة والفاخرة لمنافسة نظيراتها على مستوى العالم، كما نسعى إلى تقديم فعاليات فريدة من نوعها مستقبلاً.

    جهود كبيرة

    ومن جانبها، قالت غابي كاتيلا: تُعدّ بطولة بولو الشاطئ دبي برعاية نيسان، إحدى أهم وأحدث الفعاليات السنوية على الجدول الرياضي لمدينة دبي هذا العام، الأمر الذي من شأنه أن يشعل أجواء المدينة بالحماس، ولقد بذلنا قصارى جهودنا لابتكار أنشطة تلبي تفضيلات الجميع بدءاً من عشاق البولو المحترفين ووصولاً إلى الهواة المتحمسين لمشاهدة المنافسات الشيقة بين نجوم اللعبة، وتوفر البطولة للضيوف أجواءً مفعمة بالترفيه ستبقيهم في حالة من البهجة على مدار أمسيتي البطولة.

     

    طباعة Email