العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بمناسبة تسلّمه علم استضافة الجائزة الكبرى ومونديال المنتخبات

    محمد الشرقي يستقبل رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو

    استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس في مكتبه بالديوان الأميري، العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو وذلك بمناسبة تسلمه علم استضافة الدولة لمنافسات الجولة الختامية للجائزة الكبرى وكأس العالم للمنتخبات بالتايكواندو المقرر أن تستضيفها إمارة الفجيرة في ديسمبر 2018.

    واطلع سمو ولي العهد على ملف استضافة الإمارات والفجيرة للبطولة، وكافة الأمور الفنية واللوجستية المتعلقة بها وآخر الاستعدادات والتحضيرات التنظيمية، التي تضمن إخراج هذا الحدث الرياضي العالمي بأفضل صورة.

    ووجه سموه بضرورة توفير سبل الراحة والخدمات لكافة المشاركين في البطولة من أجل الخروج بتنظيم مشرف لمنافساتها.. مشيداً بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة حتى الآن لإخراج البطولتين على نحو مميز يعكس الإمكانيات العالية التي تتميز بها الفجيرة وأبناء دولة الإمارات من كوادر إدارية وفنية.

    متابعة

    وكان العميد أحمد حمدان الزيودي نقل إلى سمو ولي عهد الفجيرة، تحيات الدكتور فو رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو الكوري الجنوبي وتقديره لمتابعة سموه المستمرة ودعمه الدائم للاتحاد الدولي للعبة، وتمنيات الأسرة الدولية لدولة الإمارات والفجيرة بالنجاح باستضافة البطولتين.

    وثقتها بأن تنظيم الفجيرة لهذه المنافسات العالمية ستشكل منعطفاً مهماً في تاريخ بطولة التايكواندو، لا سيما أن الفجيرة أصبحت وجهة حقيقية لكل البطولات التي تنشد تنظيما مميزا ومنافسات كبرى.

    كما تقدم رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو بالشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة على رعايته الكريمة للبطولة وحرص سموه على تقديم كامل الدعم لإنجاحها، مشيرا إلى أن هذه الرعاية أسهمت في تحقيق طفرات نوعية في حضور الفجيرة العالمي في الميدان الرياضي على نطاق واسع.

    . واعدا سموه بأن تسعى اللجنة المنظمة لإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية للتأكيد أن الفجيرة قادرة على استضافة شتى البطولات الكبرى. حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد.

    طباعة Email