العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الورود تعانق أبطال «بناء أجسام الآسيوية»

    خلال استقبال نجوم الإمارات أبطال آسيا البيان

    استقبل علي بن حيدر نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، أمس، بحضور أحمد جوهر عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات، بعثة المنتخب الوطني بالقوة البدنية للرجال والشباب في مطار دبي الدولي، بعد عودتها من المشاركة في بطولة آسيا التي اقيمت في الهند.

    وتوج خلالها أبطال الإمارات بـ 6 ميداليات ملونة وبواقع ذهبيتين لكل من: فيصل الغيص بوزن 83 كيلوغراماً بمنافسات البنج بريس، ومنصور المرزوقي بوزن 66 كيلوغراماً، وفضية حمد العجمي في الماسترز، وثلاث برونزيات لكل من: عبد الله المازمي بوزن 83 كجم، ومحمد الحميدي بوزن 105 كجم، وأحمد حيدر في الوزن المفتوح.

    من جانبه، هنأ نائب رئيس الاتحاد علي بن حيدر الأبطال الفائزين، ناقلاً لهم تحيات رئيس الاتحاد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي بالمناسبة، متمنياً المزيد من النجاح في البطولات القادمة، كما أهدى محمد عبد الرحيم المري رئيس البعثة والأمين العام للاتحاد، الإنجازات المميزة الى القيادة الرشيدة والشعب الإماراتي والأسرة الرياضية عموما وبناء الأجسام والقوة البدنية على وجه الخصوص.

    وثمن الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي ونائبه علي بن حيدر، مؤكداً أن أبناء الإمارات وفي هذه الرياضة على وجه الخصوص على موعد دائم مع الإنجازات.

    بدوره، قال فيصل الغيص الزعابي بطل آسيا: سعيد بهذا الإنجاز الذي يتزامن مع احتفالات شعبنا باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح الفرحة فرحتين، موضحاً أنه كان بإمكانه تحقيق إنجازا أفضل لولا بعض الأمور الإدارية والتأخير الذي حصل في المنافسات.

     

    طباعة Email