العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    زورق «أبوظبي6» يطمح إلى لقب مونديال فورمولا1 في الشارقة

    زورق أبوظبي يتصدر الترتيب قبل جولة الشارقة الأخيرة البيان

    تتأهب زوارق الإمارات لفئة الفورمولا1، لخوض منافسات جائزة الشارقة الكبرى للزوارق السريعة «فورمولا1»، والتي تمثل الجولة السادسة والختامية من بطولة العالم 2017، والتي تقام يومي 14 و15 الجاري، وتشهد مشاركة أبطال العالم من مختلف القارات، على متن 20 زورقاً، تتنافس على لقب الجولة ومعها سيحسم مصير اللقب العالمي على كورنيش الإمارة الباسمة.

    ويتقدم قائمة الفرق سفراء الإمارات، فريق «أبوظبي 6»، بقيادة اليكس كاريلا متصدر الترتيب العام، و«أبوظبي 5»، بقيادة ثاني القمزي و«أبوظبي 7»، بقيادة راشد القمزي ومؤسسة الفيكتوري تيم بزورقي، «فيكتوري 3»، بقيادة احمد الهاملي و«فيكتوري 4»، بقيادة شون تورنتي، فيما سيشارك أيضا سفراء الإمارات في منافسات فئة أف 4 أس، التي يتصدرها منصور المنصوري قائد زورق «فيكتوري 4».

    ويحل ثالثاً بطلنا محمد المحيربي قائد زورق «أبوظبي 5»، ويشارك أيضا بطلنا محمد المطلعي قائد زورق «فيكتوري 3».

    اللقب هدف

    ويخطط زورق أبوظبي6 بقيادة النجم أليكس كاريلا لحسم اللقب العام لبطولة العالم لزوارق الفورمولا1 من خلال الجولة السادسة للبطولة والتي تقام بالشارقة في نهاية هذا الأسبوع، بعد أن وصل للنقطة رقم 70 من خلال الترتيب العام في الجولة الماضية.

    والتي أقيمت في أبوظبي، بإحرازه المركز الثالث، لكنه يبقى في الصدارة، وبملاحقه من زورق الفرنسي فيليب شيب 1 ممثل الفريق الصيني الذي أحرز لقب جولة أبوظبي ووصل إلى النقطة 59 وليكون في وصافة الترتيب العام خلف زورق أبوظبي. وأكد سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، أن جولة الشارقة والختام ستكون حاسمة للقب العام ولطموحات فريق أبوظبي في الفوز باللقب بعد غياب لعدة مواسم.

    طباعة Email