«عالمية الكراسي المتحركة 2019» في الشارقة

اهتمام كبير في الدولة برياضات أصحاب الهمم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف الشارقة فعاليات «الألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر 2019» والتي تقام في منافسات ألعاب القوى والقوس والسهم والمبارزة والتايكوندو والريشة الطائرة وتنس الطاولة ورفعات القوة والرماية والسباحة وتقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

جاء ذلك بتصويت جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العالمي للكراسي المتحركة والبتر «IWAS» على استضافة الشارقة لهذا الحدث العالمي للمرة الثانية بعد التنظيم المتميز للبطولة عام 2011 والتي أشادت بها جميع الدول المشاركة فيها واعتبرها الجميع أفضل بطولات الاتحاد على مدار تاريخه.

وثمن الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد الدولي للكراسي المتحركة والبتر رئيس مجلس إدارة نادي الثقة لأصحاب الهمم الرعاية الكريمة ومباركة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لهذا الحدث العالمي.

اهتمام

وأشار إلى أن فوز الإمارة الباسمة بتنظيم الحدث العالمي للمرة الثانية يعكس اهتمام القيادة الرشيدة برياضة أصحاب الهمم وجميع القضايا التي تعني بشؤونهم كما يعكس ثقة العالم بإمكانيات الدولة وشبابها وصورتها الإنسانية المشرقة التي تترسخ على قواعد صلبة في مجتمع الإمارات.

وأضاف: الإمارات سباقة في تنظيم الأحداث العالمية الكبرى التي تعكس الصورة الحضارية للدولة وخصوصا أن كوادرها الوطنية تتسابق من أجل إبراز الوجه الحضاري للإمارات التي باتت محط أنظار العالم.

ولفت إلى أن جميع الجهات التنفيذية لإمارة الشارقة تنظر إلى هذا الحدث باهتمام كبير وتسعى لجعله محطة عالمية فارقة في مجال رياضة أصحاب الهمم.

نجاح

من جانبه أكد حميد علي العبار نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة لأصحاب الهمم الثقة في نجاح التنظيم وقال : استضافة الشارقة للحدث للمرة الثانية يأتي بفضل الرعاية الكريمة التي تحظى بها رياضة أصحاب الهمم من صاحب السمو حاكم الشارقة وتوجيهاته بتقديم كل الإمكانيات لهذه الرياضة.

دعم

قال عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضة: المجلس بكامل خبراته سيدعم اللجنة المنظمة لإخراج الحدث بالصورة المثلى التي تليق بالإمارة الباسمة والدولة وتقديم دورة غير مسبوقة لأن الإمارات تملك مقومات ذلك وقادرة على تحقيق التميز.

 

Email