العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تفوّق أسترالي بريطاني في بطولة الإمارات الأولى للتزلج على الجليد

    حلبة التزلج شهدت منافسات مثيرة البيان

    اختتمت بنجاح في «سكي دبي» فعاليات بطولة الإمارات الوطنية الأولى للتزلج على الجليد التي نظمتها القيادة العامة لشرطة دبي وشركة ماجد الفطيم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وذلك ضمن فعاليات مبادرة الروح الإيجابية التي تشهد تنظيم عدة مسابقات في ألعاب رياضية متنوعة، حضر فعاليات البطولة الأولى من نوعها في المنطقة .

    وشارك في تكريم الفائزين مساعدو القائد العام لشرطة دبي ومساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي وكبار المديرين والمسؤولين في شرطة دبي ومجلس دبي الرياضي وشركة ماجد الفطيم، وشارك في البطولة، 128 متزلجاً من الجنسين ينتمون إلى 27 دولة، منهم 41 إماراتياً و87 أجنبياً، وكان التفوق أسترالياً في فئة الرجال وبريطانياً في فئة السيدات.

    نتائج الفردي

    وحقق الأسترالي أوسكار مورجن المركز الأول في فئة التزلج المنحدر المتعرج «جاينت سلالوم»، وفاز مواطنه مورجان بفئة «سلالوم عادي»، وعلى صعيد السيدات، في فئة «جيانت سلالوم» حققت البريطانيتان روبن ليسلي وسمر سبيندلوف المركز الأول، وفي فئة «سلالوم عادي»، تكرر تألق ليسلي التي حققت المركز الأول.

    مسابقات الإماراتيين

    وشهدت مسابقات الإماراتيين، مشاركة 41 متنافساً من الجنسين، وفي منافسات الرجال لفئة «بيج آي سكي»، حقق فيصل عبدالله المركز الأول، وأما في فئة «بيج آير سنوبورد»، فجاء بالمركز الأول سعيد المطروشي، وفي فئة «سلوبي ستايل سكي» حقق المركز الأول فيصل عبدالله،، وفي فئة «سلوبي ستايل سنوبورد» حقق المركز الأول سعيد المطروشي.

    وفي منافسات السيدات، فازت بفئة «بيج آير سكي» ميرا ساحو، وجاءت ثانية عائشة التميمي، وثالثة حمدة الحباي، وأما في فئة «سلوبي ستايل سكي»، جاءت بالمركز الأول عائشة التميمي وثانية حمدة حباي، وثالثة مريم التميمي.

    طباعة Email