العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دبي تستضيف أول مشاريع «توب غولف» في المنطقة

    دبي أصبحت قبلة لعبة الغولف في العالم | البيان

    أعلنت «دبي غولف»، الذراع الترفيهية التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن شراكتها مع «توب غولف»، الوجهة الترفيهية المتخصصة بلعبة الغولف والتي تتخذ من مدينة دالاس الأميركية مقراً لها، لإطلاق أول منشأة توب غولف في منطقة الشرق الأوسط في دبي ضمن نادي الإمارات للغولف. وتأتي هذه الشراكة استكمالاً لسلسلة عمليات توسع توب غولف التي أعلنت عنها في أستراليا وكندا والمكسيك.

    ومن المقرر أن تشرع منشأة «توب غولف» أبوابها في دبي عام 2019 ضمن نادي الإمارات للغولف.. وتبلغ مساحة المنشأة الجديدة المكونة من 3 طوابق 60 ألف قدم مربعة على أن تتربع مع مرافقها على مساحة تقارب 12 هكتاراً.

    من جانبه، قال مصطفى الهاشمي رئيس قسم الضيافة والترفيه في مجموعة «وصل» لإدارة الأصول: نادي الإمارات للغولف حافظ منذ انطلاقته عام 1988على مكانته بين وجهات الغولف في الشرق الأوسط وحرص خلال الثلاثين عاماً الماضية على التركيز على الابتكار والاستثمار في مرافقه لضمان الحفاظ على موقعه الذي يتصدر قائمة أبرز وجهات الغولف الرائدة في المنطقة معرباً عن سعادته بتقديم تجربة «توب غولف» لأول مرة في الشرق الأوسط.

    في حين، أوضح كريستوفر ماي الرئيس التنفيذي لـ«دبي غولف»، أن من شأن منشأة «توب غولف» الجديدة أن تقدم طريقة جديدة وفريدة تضمن استمتاع الجميع في دولة الإمارات برياضة الغولف.

    وسوف يكون تصميم منشأة «توب غولف» في دبي على نحو يشابه منشآت العلامة في الولايات المتحدة الأميركية.. وستتولى «دبي غولف» مسؤولية إدارة المنشأة بالتعاون مع «توب غولف».

    طباعة Email