العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    WWE توقّع عقداً لتطوير المواهب مع أول كويتيّ

    تربل اتش يتوسط الرويح وشادية بسيسو | البيان

    أعلنت WWE «أنّ ناصر الرويح هو أول كويتي يوقّع عقداً لتطوير المواهب مع WWE يتاح له بموجبه التدرّب ليصبح نجماً من نجوم WWE، وتعرّف الجمهور على الرويح خلال فعالية عرض WWE الحي في أبوظبي التي جرت في ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية، عندما قابل بول لوفيسك، نائب الرئيس التنفيذي للمواهب والفعاليات الحية والإبداع في شبكة WWE الملقّب بـ «تربل اتش»، وقال الرويح: يشرّفني التعاقد مع WWE وتمثيل الشرق الأوسط، كما أتطلّع للتنافس مع رياضيين من الطراز العالمي فيما أسير على خطى نجوم WWE وأصبح واحداً منهم.

    وقال تربل اتش: يشكّل التعاقد مع ناصر مثالاً آخر عن التزامنا ببناء لائحة مواهب تعكس تنوّع قاعدة جماهيرنا، ونثق بأنّ ناصر سيلهم نجوم WWE المستقبليين في الشرق الأوسط فيما نواصل التعاقد مع أكثر الرياضيين والمرفّهين موهبة من حول العالم.

    والرويح متسابق في الكروسفت يجيد الفنون القتالية المختلطة والملاكمة، وتمّ التعاقد معه بعد تقديمه عرضاً ملفتاً في تجارب أداء WWE التي جرت في دبي في وقت سابق من هذا العام، واختير من بين 40 رجلاً وامرأة من الشرق الأوسط والهند ممن يخوضون مجالات رياضية مختلفة منها رفع الأثقال والرجبي وكرة القدم ومصارعة الهواة والفنون القتالية.

    وسيتسنّى للرويح تطوير مواهبه رياضياً وإبداعياً في مركز أداء WWE المتطور في أورلاندو، بولاية فلوريدا الأميركية، من خلال برنامج شامل.

    وجاء الإعلان عن التعاقد مع الرويح بعد إعلان التعاقد مع شادية بسيسو، أول امرأة من الشرق الأوسط، ومع كافيتا ديفي، أول امرأة هندية.

    طباعة Email