العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ختام مثير لجولة WWE في أبوظبي

    رينز الشاب يهزم الأسطورة تربل أتش

    إثارة وقوة في ختام جولة أبوظبي | تصوير: سيف الكعبي

    اختتمت أول من أمس جولة منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE»، التي أقيمت على ملاعب التنس بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، واستمرت لمدة يومين، وكان الحدث الأبرز في اليوم الختامي، هو النزال الرئيسي على لقب الإنتركونتنتال وجمع بين النجم الأسطوري تربل أتش والنجم الشاب رومان رينز، وانتهى لصالح الأخير.

    وشهد اليوم الأخير، نزال القفص الحديدي الذي أقيم للمرة الأولى في تاريخ جولات المصارعة الحرة أبوظبي، وانتهى لصالح فريق شيمس وسيزارو عقب تغلبهم على فريق سيث رولينز و دين امبروز.

    وواصل المصارع انزو أموري على لقب الوزن المتوسط عقب تغلبه للمرة الثانية على التوالي على النجم كاليستو.

    صراع أسطوري

    وفي النزال الرئيسي للأمسية الأخيرة لجولة «WWE» في أبوظبي، حافظ النجم رومان رينز على لقب الإنتركونتنال عقب هزيمته للنجم الأسطوري تربل أتش، في نزال ألهب حماسة الجماهير على المدرجات.

    ولقي تربل أتش الذي يزور الدولة للمرة الأولى، ترحيباً حاراً من الجماهير لدى دخوله الحلبة، غير أن حرارة الترحيب انتقلت بعدها إلى رومان رينز الذي شجعته الجماهير بحماسة مطلقة خلال النزال، وسيطر الطرفان على مجريات النزال، إلا أن الغلبة كانت في النهاية لرومان رينز الذي حافظ على اللقب بجدارة.

    وبعدها تدخل فريق شيمس وسيزارو، اللذين أفسدا فرحة النجم الشاب بالحفاظ على اللقب، إلا أن تربل أتش تصدى لهما بقوة، ولكنه ما لبث أن تعرض للضرب من قبل الفريق، ليدخل الحلبة بعدها النجمان سيث رولينز ودين امبروز، واللذان طردا شيمس وسيزارو من الحلبة، وسط هتاف كبير من الجماهير.

    القفص الحديدي

    وفي صراع القفص الحديدي، تمكن شيمس وسيزارو من الحفاظ على لقب بطولة «رو» للفرق الزوجية، عقب هزيمتها للنجمين سيث رولينز ودين أمبروز، وشهد النزال صراعاً قوياً بين الطرفين، للظفر باللقب الكبير، حيث سيطر رولينز وأمبروز على مجريات اللقاء في بدايته، وبعدها مالت الكفة لصالح شيمس وسيزارو، واللذان تمكنا في نهاية المطاف من الخروج من القفص الحديدي، والحفاظ على لقب بطولة الزوجي.

    الوزن المتوسط

    وفي بطولة المتوسط، تمكن حامل اللقب انزو أموري من هزيمة النجم كاليستو، لليوم الثاني على التوالي رغم سيطرة الأخير على مجريات النزال، وتمكن كاليستو في بداية النزال من شل حركة خصمه وتجنب ضرباته، إلا أن أموري استغل الفرصة السانحة أمامه للانقضاض على خصمه وتثبيته ليحسم النزال لصالحه.

    نزال ثلاثي

    وفي باقي النزالات، تمكن برون سترومان الفوز بالنزال الثلاثي الذي جمعه بالوحش الأحمر «كين» والنجم المرعب براي وايت.

    وجاء النزال قوياً بكافة المقاييس، إذ حاول الثلاثي في بداية الصراع من ضرب بعضهم ببعض، إلا أن سترومان كان بالمرصاد، الذي تمكن في نهاية المطاف من تحقيق الفوز.

    نصر حاسم

    وحقق النجم الصاعد بقوة، فين بالور النصر على النجم الضخم ساموا جو، وشهد النزال في بدايته، سيطرة كاملة من قبل فين، إلا أن ساموا جو حاول بقوة للعودة إلى مجريات النزال، وحاول تثبت خصمه في مناسبات عدة، إلا أن فين لم يرض إلا بالفوز، وهو ما تحقق في نهاية المطاف.

    *  نتائج

    لقب الانتركونتننتال رومان رينز يهزم تربل أتش

    لقب الفرق الزوجية شميس وسيزارو يهزمان سيث رولينز ودين أمبروز

    لقب الوزن المتوسط انزو أموري يهزم كاليستو

    برون سترومان يهزم براي وايت وكين

    جيسون جوردان يهزم بو دالاس

    أبولو كروز وتايتوس أونيل يهزمان لوك جالوز وكارل أندرسون

    فين بالور يهزم ساموا جو

    طباعة Email