العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «شمردل 7» بطل سباق دبي للقوارب الشراعية

    ■ بالحبالة وحارب يتوسطان أبطال الجولة الرابعة | البيان

    توج القارب شمردل 7 لمالكه النوخذة سلطان سعيد حارب، بطلاً لسباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً (الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة دبي 2017-2018)، التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في شواطئ جميرا يوم أول من أمس بمشاركة 93 قارباً أبحرت لمسافة تزيد على 4 أميال بحرية من شرق جزر العالم باتجاه خط النهاية قبالة شواطئ جميرا المنطقة الأولى.

    ونجح طاقم القارب شمردل 7 بقيادة النوخذة سلطان سعيد حارب، في اختيار المسار المناسب والوصول إلى خط النهاية أولاً، متقدماً على باقي القوارب المشاركة ومن بينها القارب الشبابي 78 لمالكه النوخذة أحمد عبيد السويدي الذي حصل على المركز الثاني للترتيب العام للسباق.

    المركز الثالث

    وجاء القارب رجام 5 لمالكه أحمد طارش عتيق القبيسي، وبقيادة ابنه النوخذة خليفة في المركز الثالث للترتيب العام، فيما ذهب المركز الرابع في السباق إلى طاقم القارب مهاجر 60 لمالكه النوخذة ماجد أحمد خادم المهيري. واحتل القارب ميسوري 81 بقيادة النوخذة حسن علي بطي السويدي المركز الخامس للترتيب العام، وجاء القارب ثايب 92 لمالكه مايد عبدالله الحوسني وبقيادة النوخذة علي إسماعيل الحمادي في المركز السادس، ونال القارب الذيب 40 لمالكه حمدان سعيد جابر وبقيادة النوخذة أحمد المرزوقي المركز السابع.

    اختبار البحارة

    وقال هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن السباق كان جيداً ومثل اختباراً حقيقياً لقدرات المشاركين؛ إذ أظهر مهارات النواخذة والبحارة الشباب بسبب الظروف التي أقيم فيها والمتعلقة بحالة البحر وسرعات الرياح التي أسهمت في زيادة الإثارة طوال مراحل السباق.

    طباعة Email