العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تورنتي الأسرع في منافسات الفورمولا1

    ■ زورق فيكتوري 3 خلال المنافسات | البيان

    سجل المتسابق الأميركي شون تورنتي قائد زورق فيكتوري 4 أسرع لفة في منافسات جائزة أبوظبي الكبرى للزوارق السريعة - فورمولا1 الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة العالم 2017، التي أسدل الستار على أحداثها يوم أول من أمس.

    واحتل تورنتي قائد زورق فيكتوري 4 المركز الأول، متقدماً على الفرنسي فليبي شيب قائد زورق شينيزن -الصين 1 والنرويجية مريت سترومي قائد زورق الإمارات 50، ليضيف 20 نقطة جديدة إعادته من جديد لصدارة الترتيب العام لهذه المسابقة برصيد 62 نقطة، قبل الجولة الحاسمة والختامية في الشارقة الأسبوع المقبل. ويتساوى شون تورنتي مع المتسابق الإيطالي اليكس كاريلا قائد زورق أبوظبي 6 الذي حصل على رابع أسرع لفة.

    المركز الرابع

    واحتفظ الهاملي قائد زورق فيكتوري 3 بالمركز الرابع للترتيب العام برصيد 30 نقطة، فيما أضاف تورنتي 4 نقاط جديدة إلى رصيده بحلوله في المركز الرابع ليصبح 28 نقطة في المركز التاسع. ويأتي أحمد الهاملي قائد زورق فيكتوري 3 في المركز الرابع لمنافسات سباق السرعة برصيد 49 نقطة، خلف اليكس كاريلا قائد أبوظبي 6 والمتصدر برصيد 59 نقطة، وفليبي شيبي قائد زورق شينيزن الصين 1 (الثاني) برصيد 58 نقطة واريك ستارك قائد زورق السويد 15 (الثالث) برصيد 54 نقطة.

    منافسات الفرق

    وعلى صعيد منافسات الفرق يحتل فريق الفيكتوري تيم، بزورقيه 3و4 المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 58 نقطة، خلف فريق أبوظبي الذي حسم البطولة العالمية للفرق مبكراً برصيد 99 نقطة، وفريق السويد الثاني برصيد 66 نقطة، وفريق شينيزين - الصين الثالث برصيد 64 نقطة.

    وكانت منافسات الجائزة العالمية للزوارق السريعة -أف 4 أس- قد شهدت تألق المتسابق بطلنا الصاعد منصور المنصوري قائد زورق فيكتوري 4 في أول ظهور رسمي له بعد الانضمام إلى سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم، وذلك بحصوله على المركز الثاني في المنافسات بعدما جمع 35 نقطة باحتلاله المركزين الأول في السباق الأول والثاني في السباق الثاني.

    70

    انحصر صراع اللقب في الموسم 2017، بين الإيطالي اليكس كاريلا قائد زورق أبوظبي 6 والمتصدر برصيد 70 نقطة.

    طباعة Email