العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تألق

    «شباب الأهلي- دبي» ينفرد بصدارة دوري الطائرة

    انفرد شباب الأهلي- دبي، بصدارة الدوري العام للكرة الطائرة، بعد وصوله إلى 11 نقطة مساء أول من أمس، بالفوز بثلاثة أشواط نظيفة، على النصر الذي كان يشاركه الصدرة قبل تلك المباراة، وتراجع بسبب الخسارة إلى المركز الثالث.

    فيما صعد بني ياس من المركز الثالث إلى الثاني، بعد فوزه على ضيفه عجمان بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ليحصل بني ياس على نقطتين يرفع بهما رصيده إلى 9 نقاط، ويحصل عجمان على نقطة يرفع بها رصيده إلى نقطتين، ويظل في المركز الأخير في الترتيب العام لفرق المسابقة.

    أما حتا، فصعد من المركز الخامس إلى الرابع، بعد وصوله إلى 6 نقاط، بالفوز بثلاثة أشواط نظيفة، على ضيفه الوصل الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط، وتراجع من المركز السادس إلى السابع. في حين، قفز العين بطل كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، من المركز السابع إلى الخامس، بوصوله إلى 5 نقاط، بعد الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، على الجزيرة، الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط،.

    وتراجع من المركز الرابع إلى السادس. من المقرر أن تقام الجولة الخامسة في السادسة والربع من مساء يوم الجمعة المقبل، ويلتقي فيها الجزيرة مع شباب الأهلي- دبي، والوصل مع العين، وعجمان مع حتا، والنصر مع بني ياس.

     

    طباعة Email