اتفاقية شراكة استراتيجية بين «أدنوك» واتحاد الجوجيتسو

أسرة الجوجيتسو مع مسؤولي «أدنوك» بعد توقيع الاتفاقية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» واتحاد الجوجيتسو، أمس، اتفاقية شراكة استراتيجية تقوم بموجبها شركة أدنوك برعاية بطولات أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

ووفقا للاتفاقية التي تسري لمدة ثلاث سنوات تنتهي في مارس 2020 تعتبر شركة أدنوك الراعي الرسمي لعدد من البطولات التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو على الصعيدين المحلي والدولي، علاوة على بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو السنوية.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك ومجموعة شركاتها، وعبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

حقوق غير حصرية

ووقع الاتفاقية ريم البوعينين رئيس قسم المسؤولية المجتمعية بشركة «أدنوك» وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين، وتمنح بنود الاتفاقية شركة أدنوك الحقوق غير الحصرية للتسويق والترويج خلال البطولات التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

فيما يقوم الاتحاد بتوفير المدربين والمعدات الرياضية اللازمة للتدريب بهدف إتاحة الفرصة أمام كل موظفي الشركة لممارسة رياضة الجوجيتسو من خلال برنامج مميز تنفذه الشركة يهدف لنشر اللعبة، وتعزيز اللياقة البدنية لبناء كوادر أقوى وأكثر صحة.

دفعة قوية

وعقب مراسم التوقيع على الاتفاقية قال فهد علي الشامسي: إن الاتفاقية تمثل دفعة قوية للعبة على طريق التميز، والمنفعة مزدوجة لكل من «أدنوك» ولاتحاد الإمارات للجوجيتسو، مشيداً بنهج «أدنوك» الداعم للمشروعات الوطنية، سواء الرياضية أو الاجتماعية.

رؤية القيادة

وقالت ريم البوعينين يأتي التوقيع على هذه الاتفاقية تماشياً مع رؤية وطموحات القيادة الرشيدة، والتي تهدف لدعم وتطوير المواهب الإماراتية في كافة الألعاب الرياضية بهدف تمكين أبطالنا لتحقيق التميز ورفع علم الإمارات في كافة المحافل الدولية. كما تؤكد هذه الاتفاقية التزام «أدنوك» الراسخ بدعم كافة الألعاب الرياضية في الدولة للمساهمة في تحقيق الإنجازات.

ورفع علم الدولة في كل المحافل، على ضوء النتائج المميزة التي يحققها أبطالنا على المستويين القاري والعالمي في السنوات الأخيرة، والتطور والانتشار الواسع لرياضة الجوجيتسو.

 

Email