العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    استقبال بالورود لمنتخب الدراجات

    عادت إلى البلاد صباح أمس بعثة منتخب الدراجات، برئاسة نايف عبد العزيز جكة الأمين العام المساعد، بعد المشاركة الناجحة في البطولة العربية للطريق التي أقيمت في شرم الشيخ، التي تمكن فيها نجومنا الكبار ونجوم المستقبل في منتخب الناشئين من حصد5 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، رغم قوة المنافسة التي ميزت هذه البطولة.

    وكان في استقبال البعثة في مطار الشارقة الدولي بالورود، عبد الكريم الزرعوني رئيس اللجنة الفنية باتحاد الدراجات، وسالم عتيق الكتبي رئيس لجنة الحكام، وجاء الاستقبال دافئاً ومعبراً عن التقدير والإشادة لنجومنا الذين بذلوا الجهد والعطاء، من أجل تحقيق أفضل النتائج ورفع علم الإمارات عالياً على منصة التتويج.

    ونقل عبد الكريم الزرعوني للاعبين والجهاز الفني والإداري، تحيات وتقدير وتهنئة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامه أحمد الشعفار، بالنتائج المشرفة التي حققوها في البطولة، متمنياً لهم دوام التوفيق وأن يكونوا دوماً محل فخر واعتزاز، وأن يواصلوا جهودهم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات على مختلف المستويات.

    مشيراً إلى أن الثقة فيهم بلا حدود وننتظر منكم الكثير في البطولة العربية للمضمار التي ستقام في مضمار زايد الدولي اعتباراً من 25 ديسمبر الجاري. وأعرب قائد منتخب الدراجات يوسف ميرزا عن شكره وشكر جميع اللاعبين لمجلس الإدارة، على الاهتمام والاستقبال الطيب، الذي سيكون حافزاً للاعبين على مضاعفة جهودهم من أجل تحقيق أفضل النتائج.

     

    طباعة Email