العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    احتفال

    أبوظبي للدراجات ينظم سباق العين كلاسيك

    ينظم نادي أبوظبي للدراجات اليوم، بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني 46، سباق أبوظبي ـ العين كلاسيك للدراجات ومهرجان العائلات لركوب الدراجات برعاية أكتيف لايف «ضمان»، اتصالات، أدنوك، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، لمسافة 175 كم، ويبدأ السباق من مقر شركة أدنوك الرئيسي بأبوظبي بكورنيش أبوظبي وينتهي عند حديقة الجاهلي بالعين.

    ويشارك في السباق 100 متسابق من أفضل راكبي الدراجات في العالم بقيادة بطل العالم مارك كافندش، وعضو فريق لوتو سودال التابع للاتحاد الدولي للدراجين آدم هانسن، بالإضافة إلى أعضاء فريق الإمارات روبرتو فيراري، مانويل موري ويوسف ميرزا أسرع دراج في الإمارات.

    ويشهد المقر الرئيسي لشركة أدنوك البداية الاحتفالية للسباق في حين يبدأ السباق رسمياً من جسر الشيخ خليفة، مروراً بطريق الشيخ خليفة بن زايد وحتى جزيرة ياس ثم إلى منطقة الفلاح والريف، امتداداً إلى طريق سويحان E20 وناهل عبر الطريق السريع E95 باتجاه العين وصولا إلى خط النهاية عند الحديقة في مدينة العين. وقال الدكتور مغير خميس الخيلي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للدراجات، إنه يتطلع لمتابعة انطلاق الدورة الأولى لسباق أبوظبي ـ العين كلاسيك.

    طباعة Email