العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فعاليات

    «بلياردو اليوم الوطني» يختتم فعالياته في دبي

    تختتم اليوم فعاليات بطولة اليوم الوطني للبلياردو في نسختها السادسة بصالة «اي زون» في دبي بمشاركة 11 دولة عربية هي الإمارات والسعودية والكويت وسلطنة عُمان ومصر والأردن والسودان ولبنان وليبيا وسوريا وجزر القمر. وشهدت نسخة هذا العام مشاركة قياسية، حيث بلغ العدد 96 لاعباً، بدأوا مشوارهم بالدور الأول بنظام التصفية من مباراتين.

    ورصدت اللجنة المنظمة برئاسة عبدالمنعم الختال نائب رئيس اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر، جوائز نقدية وعينية للفائزين، منها 20 ألف درهم لصاحب المركز الأول و10 الآف للثاني و7 الآف للثالث و5 آلاف للرابع و2500 درهم من المركز الخامس للثامن وألف درهم من المركز التاسع للسادس عشر، كما ينال بطلا الزوجي 10 آلاف درهم، وبلغت ميزانية البطولة أكثر من 150 ألف درهم مقدمة من رئيس اللجنة المنظمة تقديراً منه للمناسبة الغالية «عيد الاتحاد».

    وعبر عبدالمنعم الختال رئيس اللجنة المنظمة، نائب رئيس اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر، عن فخره واعتزازه بمواصلة تنظيم البطولة، وقال الختال إن النسخة السادسة هذا العام حدثت فيها نقلة نوعية من ناحية عدد المشاركين وتنوع الدول العربية حيث انضمت بعض الدول للمرة الأولى مثل السودان الذي يشارك منه 5 لاعبين وجزر القمر وليبيا.

    طباعة Email