العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «فيكتوري 3» بطل العالم في سباق الزمن

    توج زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي بطلاً لمنافسات سباق أفضل زمن في بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- بعد تصدره المجموع العام للنقاط في الجولات الأربع التي جرت في مدن تشينغتشو وويهاي وشياميان الصينية برصيد 121 نقطة.

    وكانت منافسات سباق أفضل زمن في الفترة الصباحية يوم أمس قد شهدت فوز زورق مؤسسة الفيكتوري تيم الجديد فيكتوري 33 بقيادة الثنائي احمد الهام لي والأميركي غاري بالووغ بعد تفوقه في التصفيات التي شملت ثلاث مراحل ونجحوا في المرحلة الثالثة والحاسمة من اعتلاء الصدارة وبجدارة في أول ظهور للزورق الجديد.

    وجاء في المركز الثاني زورق فيكتوري 3 بقيادة سالم العديدي وعيسى آل علي مسجلاً زمناً قدره دقيقة ليضمن بالتالي الحصول على 30 نقطة رفعت رصيده بعد نهاية المنافسات إلى 121 نقطة ليفوز بصدارة الترتيب العام لمنافسات أفضل زمن.

    وحل في المركز الثالث لسباق أفضل زمن زورق فريق الوصل 7 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي فيما نال المركز الرابع زورق كاسيا انجانييرز 22 وحل بعده في المركز الخامس الزورق الإيطالي الفجيرة 20.

    سعادة

    من جهته، قال محمد عبدالله حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي إن الجميع سعداء في ختام فعاليات اليوم الأول والسباق الرئيس الأول بالصعود الرائع لأبناء الإمارات إلى منصة التتويج، حيث امتزجت الفرحة مع احتفالات اليوم الوطني السادس والأربعين وإهداء الإبطال هذا الانتصار الكبير.

    وبارك حارب لفريق الوصل 7 الفوز والتتويج بلقب السباق الرئيسي الأول وهنأ مؤسسة الفيكتوري تيم بفوز وتتويج زورق فيكتوري 33 بلقب سباق أفضل زمن والمركز الثاني في السباق الرئيسي، وحسم زورق فيكتوري 3 لصدارة الترتيب العام، وقال: نترقب اليوم الاحتفال بالفرحة الكبيرة مع حسم لقب الموسم.

    تميز

    أشاد أحمد الهاملي قائد زورق فيكتوري 33 بالأداء المتميز للزورق الجديد الذي يشارك به في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- حيث حل أولاً في سباق الزمن وثانياً في الشوط الرئيسي الأول.

    وقال: مؤسسة الفيكتوري تيم نجحت في تصنيع زورق مثالي يناسب كل الظروف وجاءت النتائج كما ينبغي مشيراً إلى أن وجود متسابق مخضرم إلى جانبه مثل الأميركي بالووغ منحه جانباً إيجابياً للإبداع.

    طباعة Email