العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منافسات

    بطولة «العين للفروسية» للرماية المفتوحة تختتم الليلة

    تصل بطولة نادي العين للفروسية والرماية والغولف للرماية المفتوحة الليلة إلى خط النهاية، بعد منافسات قوية استمرت لمدة شهر كامل بداية من الثالث من نوفمبر الماضي، ونظمها النادي بمناسبة اليوم الوطني لهذا العام وأقيمت تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس النادي. واشتمل الصراع على المراكز الأولى وبشكل يومي، على منافسات في البندقية سكتون المفتوحة والبندقية سكتون لفئة الكبار والمسدس عيار 9 مم والبندقية هوائي.

    وتبدأ المنافسات الختامية في الساعة الخامسة مساء اليوم وتستمر لساعتين على أن يتم بعدها تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل بطولة. ويرعى هذه البطولة مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم الرسمي وبنك الاتحاد الوطني الراعي الماسي، وتنظم أيضاً بدعم من شركة كوكا كولا.

    وبعد منافسات شرسة استطاع الرامي ماجد مبارك البريكى أن يتربع على صدارة المنافسين في بطولة البندقية السكتون المفتوحة برصيد 221 نقطة بينما تمكنت الرامية فاخرة عبد الله الصغير والرامي سعيد سالم العرياني من المحافظة على المركزين الثاني والثالث برصيد بلغ 220.7 و220.4 نقطة على التوالي.

    طباعة Email