العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سباق مراسي الخليج التجاري للدراجات اليوم

    دراجو الإمارات يشاركون في الحدث | البيان

    ينظم اتحاد الإمارات للدراجات اليوم في تمام الساعة السادسة صباحاً، سباق مراسي الخليج التجاري للدراجات الذي يقيمه الاتحاد بالتعاون وبرعاية شركة دبي للعقارات، ولمسافة 46 كيلومتراً.

    ويتضمن خمس سباقات للهواة من المواطنين والمواطنات والناشئين وأصحاب الهمم وسباق الأندية والأجانب للرجال والسيدات وذلك بمناسبة احتفالات دولتنا باليوم الوطني رقم 46 الذي يوافق 2 ديسمبر في كل عام، ويقام السباق في منطقة الخليج التجاري بدبي، وبمشاركة كبيرة لأكثر من خمسمئة متسابق ومتسابقة من لاعبي الأندية والمنتخب الوطني والهواة والمقيمين، إضافة إلى مشاركة بعض الدراجين من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي بالسباق.

    وقد أنهت اللجنة المنظمة للحدث الاحتفالي، الذي يتوقع أن يكون مهرجاناً رائعاً لرياضة الدراجات كافة الاستعدادات لإنجاح المهرجان الرياضي للدراجات، ووقفت على كافة الأمور الخاصة بالسباق وتنظيمه الذي سيتم نقله على الهواء من تلفزيون دبي والشارقة. كما تم إرسال الدعوات لكبار المسؤولين عن الحركة الرياضة بالدولة والشركة الراعية والجهات الداعمة للحدث كافة.

    وأكدت نورة الجسمي عضو مجلس إدارة اتحاد الدراجات رئيسة اللجنة المنظمة للسباق انتهاء كافة الاستعدادات للسباق الذي بدأ الاتحاد في التنظيم له منذ أكثر من شهر، حاولت فيه اللجنة عمل مهرجان رياضي مجتمعي بمشاركة كل فئات المجتمع، حيث لن يقتصر اليوم على سباق الدراجات فقط بل تنظم اللجنة المنظمة يوم متكامل يبدأ من السادسة صباحاً وينتهي الخمسة عصراً.

    طباعة Email