الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد ختام سباق الفورمولا1

«أم الإمارات»: المسابقات الرياضية تعزز السـلام والتقارب بين الشعوب

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية مساء أمس، الجولة الختامية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 «أبوظبي 2017» على مضمار حلبة مرسى ياس في نسختها التاسعة، وأعربت سموها عن إعجابها بما شهدته من حسن التنظيم والحضور الجماهيري الكبير لمحبي الرياضة، مؤكدة سموها المكانة المرموقة للدولة على صعيد الرياضة الدولية وتنظيم الفعاليات العالمية.

كما أشارت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، إلى أن دولة الإمارات تشجع على المشاركة في الأنشطة الشبابية الرياضية الإبداعية خاصة فئة الشباب وتقدر المتسابقين من أنحاء العالم، مؤكدة أهمية المسابقات الرياضة في تعزيز السلام والتواصل والتقارب بين الشعوب. وقدمت سموها التهنئة لكل المتسابقين والمنظمين في منافسات الجولة الختامية لهذا الحدث الرياضي الكبير، متمنية لهم مزيداً من النجاح والتقدم في هذا السباق وغيره من السباقات والمهرجانات، شهد السباق عدد من الشيخات والوزيرات وقيادات العمل النسائي في الدولة.

منصة رياضية

من جهة أخرى، قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: مع محمد بن راشد ومحمد بن زايد وضيوف الدولة وأولياء العهود شهدنا سباق الفورمولا-1 في حلبة مرسى ياس بأبوظبي.

منصة رياضية فريدة تجسد مكانة الإمارات وحضورها العالمي كنقطة التقاء وتلاق للثقافات والحضارات. سباقات السرعة تليق بوطن يسابق الريح نحو الإنجاز والريادة في كافة المجالات.

كما قال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، بمناسبة الجولة الختامية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 «أبوظبي 2017» على مضمار حلبة مرسى ياس في أبوظبي أمس: تتألق «أبوظبي» دانة العواصم في بطولة العالم للفورميلا 1 «2017».

وكان الفنلندي فالتيري بوتاس، قد نجح في حصد لقب سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، الجولة الختامية من بطولة العالم للفورمولا1 2017 على حلبة مرسى ياس بالعاصمة أبوظبي، وجاء وصيفاً البريطاني هاميلتون، يليه الألماني سيباستيان فيتيل.

Email