15000 شخص يشاركون في إثارة حفلات «يا سلام»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بالتزامن مع انطلاق سباق نهاية الأسبوع في العاصمة أبوظبي، احتشد آلاف الجماهير في ميدان دو بجزيرة ياس، لمشاركة الأجواء الحماسية والصاخبة، للحفل الأول من حفلات ما بعد السباق الذي تنظمه شركة فلاش للترفيه بالتزامن مع انطلاق سباقات السيارات الأشهر في العالم «فورمولا 1»، وتم تنظيم جولة جماهيرية في منطقة الصيانة داخل حلبة مرسى ياس في وقت سابق من اليوم.

واستعدت الجماهير من العاصمة ومن جميع أنحاء المنطقة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالترفيه مع انطلاق حفلات ما بعد السباق، وألهب منسق الأغاني والمنتج العالمي الشهير كالفن هاريس حماس الحشود الضخمة في واحدة من الليالي التي لا تنسى من العروض الترفيهية الحية التي استضافها «ميدان دو».

بدأت حرارة حماس الليلة المثيرة مع منسق الأغاني الأسترالي «جينريك»، الذي أمتع جميع الجماهير في ميدان دو، وأبدى محبو السباقات المحتشدون في ميدان دو، استعدادهم لليلة لا تنسى من الترفيه المتميز، حيث وصل إجمالي الحشود المتابعة لحفلتي يومي أمس وأول من أمس ما يزيد على 15 ألف مشارك ومتفرج من مختلف الجنسيات والأعمار.

ومن ألمع النجوم إلى نجوم المستقبل، حيث شهدت العاصمة سطوع أقوى المواهب الموسيقية المستقبلية من جميع أنحاء المنطقة، وذلك مع ختام منافسات الدورة الثالثة من مسابقة المواهب الناشئة على مسرح «ذا فيلدج» في ميدان دو.

وتنافس المشتركون الأربعة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية من المسابقة قبل بدء حفلات ما بعد السباق، وأعلنوا عن موهبتهم الغنائية على مسرح «ذا فيلدج» للمرة الأخيرة قبل إعلان الفائز من قبل لجنة التحكيم.

تأهل للتصفيات النهائية أمان شريف وداني عريضي وقطانة ودينا الربضي، بعد اختيارهم من قائمة ضمت أكثر من 100 مشارك من جميع دول مجلس التعاون الخليجي. وفي نهاية الحفل توج داني عريضي بلقب مسابقة المواهب الناشئة 2017، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من أعضاء لجنة التحكيم.

وستتواصل الحفلات الموسيقية طيلة عطلة نهاية هذا الأسبوع، حيث ستحيي فرقة الروك الشعبية «مومفورد آند سونز» حفل اليوم، وستختتم حفلات مهرجان ياسلام هذا العام مع حفل النجمة العالمية الحائزة على العديد من الجوائز «بينك».

Email