العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    النصر بطل «الجاليات» لسيدات السلة

    توج فريق النصر لكرة السلة فئة السيدات بالمركز الأول لبطولة الجاليات في موسمها الثالث، التي ينظمها نادي «بول ابوف اوول» في ملعب أكاديمية دبي الأميركية، بعد أن حقق الفوز في المباراة النهائية على فريق «هووب لس» بنتيجة 60-47، كما حصلت لاعبة فريق النصر «ناتاشا» على جائزة أفضل لاعبة في البطولة، وجاء تتويج سيدات النصر عن جدارة بعد فوزهن على 7 فرق في البطولة. وجاء الفوز في نصف النهائي على فريق طيران الإمارات ثم الفوز في النهائي على «هووب لس» الذي يضم لاعبات من بريطانيا وإيطاليا.

    ويعتبر اللقب هو الثاني لفريق سيدات النصر هذا الموسم وخلال شهر واحد فقط، حيث افتتحن الموسم بالفوز بكأس بطولة زايد في نسختها الأولى بفوزهن على سيدات الشارقة.

    نهائي الكأس

    تأهل فريقا شباب الأهلي- دبي والجاليات «بول أبوف أول» للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة السلة لمرحلة الرجال، بتخطيهما أول من أمس عقبة الدور نصف النهائي، بفوز الجاليات على مضيفه الوصل «70-64»، وشباب الأهلي- دبي على ضيفه الشارقة «74-68».

    ووفقا لنظام البطولة تم منح الوصل، وشباب الأهلي بطاقة العبور المجانية إلى نصف نهائي، بإنهائهما التمهيدي بالمركزين الأول والثاني، وفي منافسات ربع النهائي ، نجح «بول أبو أول» في تخطي النصر «69-64»، وتغلب الشارقة على بني ياس «77-55».

    وحدد اتحاد السلة الخامسة مساء الأربعاء المقبل موعداً للختام، حيث تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الوصل والشارقة بصالة الوصل والمباراة النهائية في السابعة مساء بصالة شباب الأهلي- دبي.

    طباعة Email