العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    البطل بيرلجن:الطبيعة الجبلية سر الإثارة

    الأبطال على منصة التتويج | البيان

    أعرب بيرلجن المتوج بالمركز الأول في فئة الرجال، عن سعادته بإحراز اللقب، وقال إن إقامة هذا التحدي في حتا أضافت المزيد من التشويق على المنافسات نظرا للطبيعة الجبلية للمنطقة، إلى جانب منحهم الفرصة للتعرف على المعالم الجميلة فيها، بما جعل من البطولة يوما مليئا بالتنافس القوي بين نخبة الرياضيين المشاركين، إلى جانب العودة بذكريات جميلة من هناك بعد الفوز بالمركز الأول.

    وأوضح بيرلجن أن طبيعة هذا النوع من المنافسات تجعلك تترقب النتيجة حتى النهاية نظرا لعدم معرفة توقيت كل رياضي للآخر، إلى جانب احتمالية تعرض أي منهم لخصم في التوقيت بسبب أخطاء فنية، وهو ما يزيد من روعة هذا النوع من التحديات الرياضية.

    تجربة رائعة

    من جانبها عبرت البولندية ماريا يانكوفسكا، عن إعجابها بفكرة إقامة هذا التحدي في حتا، وقالت: لطالما سمعنا الكثير عن روعة هذه المنطقة، لكن التواجد فيها والمشاركة في هذا التحدي جعلنا نعيش تجربة أكثر روعة على أرض الواقع، ما يميز هذا النوع من المسابقات أنه مفتوح للجميع من مختلف القدرات والأعمار، وهو فرصة مميزة للترويج لممارسة النشاط الرياضي بين كافة فئات المجتمع.

    بدوره أكد المتسابق فهد النقبي أنه حرص على المشاركة في السباق الذي يعتبر مناسبة استثنائية للتحدي مع النفس واختبار اللياقة، مشيراً إلى أنه حضر رفقة زملائه من مدينة خورفكان وحرصوا على المشاركة في البطولة.

    وأضاف النقبي أن الحدث شهد مشاركة متنوعة، والمتنافسون حضروا من مختلف إمارات ومناطق الدولة.

    طباعة Email