العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    النيابة تسيطر على ذهب البولينغ

    «الطائرة» تبدأ التحليق في دورة الشيخة هند

    من مواجهات طائرة النسخة الرابعة | البيان

    برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تتواصل اليوم منافسات «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، عبر مواجهات الكرة الطائرة بمباراتين، فيما سيطرت النيابة العامة على ذهب البولينغ الذي انطلق أول من امس.

    في مواجهات الكرة يلتقي في المباراة الأولى بمجمع ستارز بدبي، في تمام الثالثة عصراً، هيئة تنمية المجتمع مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وفي المواجهة الثانية وفي تمام الخامسة عصراً يلتقي فريقا القيادة العامة لشرطة دبي والنيابة العامة، وضمن مواجهات المجموعة الثانية يلتقي غداً في المباراة الأولى فريقا منطقة دبي التعليمية وهيئة الطرق والمواصلات.

    وفي المباراة الثانية يوم الثلاثاء يلتقي فريقا بلدية دبي ومنطقة دبي التعليمية.

    تألق النيابة

    وفي الترتيب العام للفرق تميزت النيابة في دبي واحتلت المركز الأول عن جدارة، بعد جولات قوية حفلت بالندية والحماس في مركز دبي الدولي للبولينغ في الممزر، بعدما حصدت 1510 نقاط بفضل تألق لاعباته جواهر عبيد وآلاء بسام وعزيزة محمد وميثاء شكري وعايشة خميس، وجاء في المركز الثاني فريق القيادة العامة لشرطة دبي برصيد 1501 نقطة، فيما أحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية فريق بلدية دبي، برصيد 1462 نقطة.

    وعلى مستوى الفردي، فازت مارلو جامبوا لاعبة شركة «دو» للاتصالات بالمركز الأول، بعدما سجلت 403 نقاط، فيما جاءت في المركز الثاني جويليون ميرو لاعبة مؤسسة دبي للمرأة، وأحرزت المركز الثالث جواهر عبيد من النيابة العامة برصيد 368 نقطة.

    تحدي الشرطة

    وكشفت سامية شاهين منسق الفرق الرياضية المشاركة في النسخة الخامسة، عن جاهزية فريق القيادة لشرطة دبي لمواجهة اليوم في الكرة الطائرة.

    حيث يدخل المباراة بقوة لأجل بلوغ الأدوار النهائية ومن ثم التتويج باللقب الغالي، مشيرة إلى البداية القوية والمبشرة في البولينغ وسباق تحدي الطريق، وتعول كثيراً على بقية المسابقات في الدورة خاصة في الألعاب الفردية، التي تملك فيها فرق شرطة دبي مواهب متميزة تمثل فوارق مبهرة في الدورة وتعد مستويات احترافية.

    تميز الفرق

    وأكدت شاهين تطلع الفريق للتميز في جميع الألعاب الجماعية، خاصة في كرة اليد التي يخضن فيها تحديات النسخة الحالية بغرض التتويج باللقب.

    وتقديم أداء يؤكد تميز لاعبات البلدية وأنهن سيكن عماد المنتخبات الوطنية في كرة اليد، وهو الهدف الأكبر من المشاركة في هذه الدورة، فضلاً عن المكاسب الأخرى في الجانب البدني بأن تكون الرياضة أسلوب حياة وممارسة يومية تفيد اللاعبات في صحتهن العامة وحياتهن المهنية لأداء عملهن بروح إيجابية، وهي أهداف تتفق مع الرؤية العامة لمجلس دبي الرياضي ولجنة رياضة المرأة في المجلس.

    منافسة

    أكدت نسرين بن درويش منسق فرق بلدية دبي، عن قوة الفرق المتنافسة، الأمر الذي ينصب في مصلحة لاعبات المنتخبات الوطنية المشاركة في هذه الدورة.

    طباعة Email