العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بطولة

    بعثة «أبوظبي غراند سلام» إلى البرازيل

    غادرت بعثة اللجنة المنظمة لجولات أبوظبي غراند سلام إلى المدينة البرازيلية ريو دي جانيرو صباح أول من أمس، للترتيب لتنظيم الجولة الثالثة من البطولة في صالة كاريوكا بالقرية الأوليمبية خلال الفترة من 10 إلى 13 الجاري، بمشاركة فاقت كل التوقعات في الأعداد وفقاً لأرقام المسجلين.

    ضم وفد الإمارات يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو، وطارق البحري مدير جولات أبوظبي غراند سلام، مدير إدارة الخدمات المساندة والمدير المالي بالاتحاد الآسيوي، وعبدالله الزعابي مساعد مدير ال+فعاليات باتحاد الجوجيتسو، وعدد من الحكام والفنيين والإعلاميين.

    ومن المنتظر أن تقام المنافسات للمرة الأولى، في جولات أبوظبي غراند سلام على مدار 3 أيام، نظراً لكثرة أعداد المشاركين في جميع الفئات، وسيكون حضور الإمارات في هذه البطولة من خلال لاعبي الأندية وعلى رأســهم نادي الجزيرة، ونادي العين، ونادي الوحدة، حيث يشارك الجزيرة بعشرة لاعبين، والوحدة بـ13 لاعباً، والعين بسبعة لاعبين، وست لاعبات، كما أن الباب سيكون مفتوحاً لمشاركة باقي الأندية والأكاديميات في الدولة.

    تقدم البطولة جوائز قيمة لأصحاب المراكز الأولى قيمتها 125 ألف دولار، إضافة إلى جوائز أخرى لأفضل 3 أكاديميات، كما ستحظى البطولة بلقاء الأساطير الذي سيجمع بين كارلو سباريتو، ورافائيل كارينو.

    طباعة Email